زيزي مصطفى : هكذا تزوجت محمود عبد العزيز عرفيا 5 سنوات حب عمري ..وخلـ ـعت الحجاب عشان بيعملي صـ ـداع ..وبنتي عشقت خالد يوسف

0

في حلقة مثـ ـيرة للجـ ـدل أطلت الفنانة زيزي مصطفى ووالدة الفنانة منة شلبي، عبر برنامج “بالألوان الطبيعية” الذي تقدمه نادية حسني، عبر شاشة “دريم”، لتكشف بعض الحكايات والاسرار التي تدلي بها للمرة الاولى.

لقد كشفت الفنانة المعتـ ـزلة أنها عاشت قصة حب كبيرة مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، استمرت أكثر من خمس سنوات، ووصفته بـ “حب عمري”، نافية في الوقت نفسه أن سبب عدم زواجهما هو غيرته الشـ ـديدة عليها.

ورفضت مصطفى أن تحـ ـسم الأقاويل التي أثيرت حول زواجهما قائلة: “تقدري تقولي تزوجنا عرفيا”.

وتابعت: ” ذات مرة تم اتهـ ـامي بحـ ـرق سيارة محمود عبد العزيز، والنيابة استـ ـدعـ ـتني للتحقـ ـيق، وهذا الأمر أدى الى اندهـ ـاش محمود عبد العزيز وظل يسأل وكيل النيابة لماذا تم استـ ـدعاء زيزي، ولمَ يتم استـ ـجوابها وما علاقتها بالحادث؟”

وأشارت إلى ان الإعلامية بوسي شلبي زوجة الفنان الراحل تعتبر شقيقة والد ابنتها الفنانة منة شلبي، مؤكدة في الوقت نفسه أنها كانت تلـ ـازمه بالمستشفى مع زوجته بوسي شلبي، خلال فترة مرضه الأخيرة .

كما علقت على خطبة ابنتها منة شلبي من المخرج خالد يوسف والتي تمت قبل سنوات، مؤكدة أنها قلـ ـقت من هذه الخطبة في البداية، ولكنها اضطرت الى الموافقة كون ابنتها أحبته، مشيرة إلي أن انفصـ ـالهما لم يحدث صـ ـد مـ ـة لابنتها كما تردد، مكــ ــفية بالقول بأن خالد يوسف كان “عايش حياته” وهو ما تسبـ ـب في انفـ ـصالهـ ـما.

وتحدثت أيضا عن علاقتها بالفنانة سعاد حسني، مؤكدة انه كان يجمعـ ـهما صداقة قوية وهو ما جعلها تسـ ـافر للاطمنت ـئان عليها في لندن، وقالت :”أنا اتخـ ـضيت عندما رأيتها حيث كانت تعـ ـانأ ي من زيادة وزن كبيرة”، مؤكدة في الوقت نفسه أن سعاد حسني انتـ ـحـ ـرت، ولم ـ مـ ـبررة ذلك بأنها كانت شخصية حسـ ـاسة للغاية وترفض أن يشاهدها أحد بعد زيادة وزنها بهذا الشكل.

وكشفت زيزي مصطفى أيضا أن سعاد حسني اعتـ ـرفـ ـت لها ذات مرة بزواجها من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.
وتطـ ـرقت أيضا للحديث عن خلـ ـعها الحجاب مؤكدة أنها خلعته منذ عشر سنوات، بعدما طالبها الطبيب بذلك أثـ ـر تسـ ـاقـ ـط شعرها وإصـ ـابتـ ـه بالصـ ـدا ع الد ائم، مؤكدة أنه “ليس مقياسا.. وربنا رب قلوب”.

وأضافت :”عملت 15 عمرة وحجيـ ـت مرتين وذهبت إلى القدس، وعلاقتي بربي أكتر من أن تبقي حجاب أو غير حجاب”، مشـ ـددة أنها لم تنـ ـد  م على ارتدائها الحجاب.

واشارت الراقصة المعـ ـتزلة الى أن بعض المحجبات يقومن بممارسات سـ ـيئة، وأخريات بلا حجاب سلوكـ ـياتهن معـ ـتدلة ولا يت ـرتـ ـكبـ ـن أخـ ـطاء”.

بعدها شنـ ـت هجـ ـوما حـ ـادا على الفنانة سهير رمزي، بسبب تحـ ـريـ ـم الأخيرة للفن، عندما قررت أن ترتدـ ـي الحجاب منذ 20 عاما، قائلة : “لما هو الفن حـ ـرا م، عايشة من فلوسه ليه وبتصرفي؟!”

وتابعت قائلة: “كنتِ بتمثـ ـلي عريـ ـانـ ـة وجيـ ـتِ أتحـ ـجبـ ـتي، يبقى متـ ـلوميـ ـش على حد، وبعدين قولتِ التمثيل لا، ودلوقتي عاوزة تمثـ ـلي، مصـ ـارحـ ـتك مع ربنا مش مع البني آدمين”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.