بالفيديو – إبنة ماجدة تعتـ ـرف: حجرت على والدتي علشان أحميها من نفسها ونحافظ علي فلوسنا
close

رغـ ـم مرور ثلاثة أعوام على الواقـ ـعة، لا تز ال غادة نافـ ـع نجلة الفنانة ماجدة، تدا فع عن نفــسها بعد اتهـ ـامها بالحـ ـجر على والدتها.

 

وروت غادة ما حـ ـدث في الواقـ ـعة التي تعود إلى يناير 2016، وقالت خلال لقائها مع برنامج “القاهرة اليوم” المذاع على قناة “اليوم” الفضائية، إن ممتلكات والدتها في الأصل باسمها هي، لكنها كانت أعـ ـطت لوالدتها توكـ ـيلاً عاماً للإدارة والتصـ ـرف في كل شيء.

 

لكن مع تقد م والدتها في العمر اسـ ـت ـتغلها شاب وجعلها تو قع عقداً معه لإيجـ ـار شقة سكنية، ولم يدفع المبلغ المتـ ـفق عليه عندما طالبته والدتها به، بل تسـ ـبب في أن تتعـ ـرض ماجدة الصباحي للاتهـ ـام في قضـ ـية نـ ـصب ومبلغ 15 مليون جنيه.

 

وأضافت أنها في هذا الوقت قأ أررت أن تحـ ـجـ ـر على والدتها؛ ولكن فقط على الورق، وأكدت أنها لن تفعل أي شيء يضـ ـرها، وأن ما قامـ ـت به كان لحـ ـمايتها، إذ أصبحت هي تذهب إلى أقسـ ـام الشرطة وتخـ ـضع للتحقيـ ـقات، وكل هذا لم يكن ليناسـ ـب والدتها ولا حالتها الصحـ ـية.

 

وظهرت غادة في البرنامج بزيادة كبيرة في الو زن غيـ ـرت معها ملامحها تماماً، وكانت وجـ ـهت عتـ ـاباً للوسط الفني والإعلامي، بسبـ ـب تجـ ـاهل يوم ميلاد والدتها، الذي احتفـ ـلت به أول أيار (مايو) الجاري.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *