شاهد.. رد فعل غير متوقع من ندى بسيوني بعد سؤالها عن زواجها عرفيًا

انهـ ـارت الفنانة ندى بسيوني من البـ ـكاء فور وقـ ـوعها في مقلب “رامز في الشلال” وصـ ـرخت بمجرد سـ ـقوطها في الشلال، ودخلت فى حالة من البـ ـكاء الشـ ـديد بعد أن ظهر رامز لها بملابس الغوريلا.

ووجه رامز سؤالا لها قائلا: “انتى اتجـ ـوزتى كام واحد ؟”، لترد قائلة: “2”، لـ يقـ ـاطعها رامز: “مفيش حاجة عرفي كده ؟”، لترد قائلة: “بس يا قلـ ـ يل الأدب”، وكشف رامز أن ندى بسيونى قامت بالتدريس له.

ووقـ ـعت الفنانة ندى بسيوني، ضحـ ـية لمـ ـقلب برنامج «رامز فى الشلال» ، المذاع عبر فضائية ” إم بي سي مصر “، والذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، ليكون هو الضـ ـحـ ـية الـ 23.

ووجه “رامز”، رسالة إلي “بسيوني”، خلال تقديمه لها، قائلًا: «فنانة عاملة زي البلح الزغلول وهو داخل علي مرحلة الرطب، شكلها يجمع بين بـ ـراءة الثمانينات وشـ ـراسة التسعينيات، وجهها يتـ ـفـ ـجر بالأنوثة الطـ ـاغـ ـية».

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعـ ـرض لمغـ ـامرة غير متـ ـوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛـ ـﺎرة واﻟـ ـرﻋـ ـب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفـ ـترسـ ـة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجـ ـا وهو ما يُزيد من فـ ـزعـ ـه وخـ ـوفـ ـه.

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.