اخبار المشاهير

«مش هتخرجي من اللجنة ..فتبولت علي روحها»..استبـ ـعاد استاذ جامعي منع طالبة وأم لطفلة من دخول الحمام أثناء الأمتحان فتبولت في اللجنة

استبـ ـعدت كلية الآداب جامعة المنصورة، مدرس بقسم الصحافة والإعلام من المراقبة والكنترول بعد منـ ـعه طالبة وأم لطفلة من دخول الحمام لمدة 3 ساعات كاملة (وقت الامتحان) حتى تبولت على نسفها داخل اللجنة أمام الطلاب.

وفتحت الجامعة تحقيقاً في الواقـ ـعة بعد روت طالبة بالفرقة الثالثة بقسم اليونانى واللاتينى بكلية الآداب جامعة المنصورة الواقعـ ـة تحكى حيث أنه أثناء أداء امتحان «النصوص اليونانية»، رفض الدكتور شادى بهلول مدرس بقسم الصحافة والإعلام والمشرف على اللجنة، 4 مرات للسماح لها بدخول الحمام رغم أن الطالبة أخبرته أنها أم لطفلة حديثة الولادة وتعـ ـانى من مشاكل مـ ـرضية.

وروى شهود عيان الواقعة: “الدكتور قال لها مش هتخرجى لأن لو خرجت كل اللجنة هتقول عايزين نروح الحمام، فلم تتمالك الطالبة نفسها وتبـ ـولت على نفسها وانهـ ـارت في اللجنة “.

فيما قدمت جامعة المنصورة، على لسان رئيسها اعت ـتذارا عن الواقـ ـعة للطالبة، باعتبار أن ما حدث منـ ـاـ ـفي للوائح والقوانين وانتهـ ـاك لحقوق الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock