اشتهـ.ـرت عـ.ـزة بهـ.ـاء في فتـ ـرة التسعـ ـينات ثم اخـ ـ،تـ.ــفت فجـ.ـأة لكنها عـ.ـادت مـ.ـرة أخرى إلى الأضواء ويحمـ.ـل مشـ.ـوارها العـ ـديد من الأسـ.ـرار.

ولدت عـ.ـزة بهـ.ـاء في يوم 22 نوفمبر عام 1968 وهي ابنة الفنانة الراحـ.ـلة رجـ.ـاء سـ.ـراج.

درسـ.ـت في المعهد العـ.ـالي للفنون المسرحية، وكرسـ.ـت كل جـ ـهدها للعمـ.ـل في الدراما التليفزيونية.

من أبـ.ـرز الأعمـ.ـال الدراـ.ـمية التي قد متها مسلسلات هوانم جاردن سـ.ـيتي، والرجل الآخـ.ـر، وأوبرا عايدة، وقاسـ.ـم أمين، والليل وآخـ.ـره، وبشـ.ـرى سـ.ـارة وفي السينما شـ ـاركـ ـت في أفلام سـ.ـوق النـ.ـسـ.ـاء، قلـ.ـيل من الحـ ـب كثير من العـ ـنـف، يوم حـ.ـار جـ ـدًا وأمـ.ـن د ولت.

أبـ.ـرز ظهور مسـ.ـرحي للفنانة عزة بهـ.ـاء كان في مسـ.ـرحية الواد سيد الشغـ.ـال التي قام ببطولتها الزعـ.ـيم عادل إمام، وجـ.ـسـ.ـدت فيها شخصية سـ ـ،ها.

عزة بهاء

تزوجـ.ـت عـ.ـزة بهـ.ـاء في أواخـ.ـر التسعـ ـينيـ ـات من رجل الأعمال خالد بركات، بعد انفـ.ـصـ.ـاله عن الفنانة نيـ.ـللي، وأنجـ.ـبت منه ابنها أدهـ.ـم، ولم يستمـ.ـر ارتبـ.ـاطهـ.ـما سـ.ـوى 3 سنوات.

في بداية التسعـ.ـينات كانت عـ.ـزة بهـ.ـاء بطـ.ـلة واقـ.ـعـ ـة شهيرة استحـ.ـوذ ت على اهتمـ.ـام الصحف وقتها عند ما ادعـ.ـى المخرج عادل صادق زواجه من الفنانة التى لعبـ.ـت دور البطولة فى مسلسله الشـ.ـهير الآنسة ” كاف ” بعقد زواج عـ.ـرفـ.ـى فى ديسـ.ـمبر 1992.

ادعـ ـى عادل صادق أيضا أنها تمكـ.ـنت من خـ ـداعه وسـ ـرقة وثيقة عقد الزواج العـ.ـرفى ثم هـ ـربت من منزله لكنها نفـ.ـت كل ما ادعـ ـى به المخرج ولجـ ـأت الى القضاء المـ.ـدنى تطـ.ـلب 501 جنيه تعـ.ـويضاً مؤـ.ـقتاً عما أصـ ـابـ ـها من اضـ ـرار لكنه حصـ.ـل على البـ.ـراءة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *