اخبار المشاهير

تعليق مها ابو عوف عن تداول خبر وفاة شقيقها عزت ابو عوف …

علقت الفنانة مها أبو عوف، على ما يتم تداوله من أخبار تفيد وفاة شقيقها، الفنان عزت أبو عوف ، داخل أحد المستشفيات بعد رحلة مع المرض.

وقالت مها أبو عوف في تصريحات لـ”القاهرة 24“، إن الحالة الصحية لعزت أبو عوف، وإن كانت لا تزال حرجة ولكنها تشهد تحسنًا ملحوظًا كل يوم، مؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لما ينشره البعض من أخبار بوفاة شقيقها.

ووجهت مها رسالة إلى مروجي شائعة وفاة شقيقها، قائلة لهم: “عيب اللي بتكتبوه ده”، لافتة إلى أن أبو عوف لازال داخل العناية المركزة بالمستشفى وبدأ يستجيب للعلاج.

ويمكث الفنان عزت أبو عوف في العناية المركزة، بإحدى مستشفيات المهندسين، بسبب معاناته بشكل كبير من مشاكل في الكبد والقلب.

ويتكتم الأطباء عن تفاصيل حالتة الصحية، ووجهت مها أبو عوف شقيقته رسالة إلى جمهوره طالبة منهم أن يدعو له، حتى يتعافى من مرضه.

حياة عزت أبو عوف خريج الطب
عزت أبو عوف من مواليد 21 أغسطس 1948، تخرج من كلية الطب، وهوووالد المخرجة المصرية مريم أبو عوف وشقيق الممثلة مها أبو عوف. بدأ حياته الفنية في فرقة “الفور إم” الغنائية، التي أسسها مع أشقائه، وتفرغ للمجال الفني والتمثيل في عام 1992.

ويُعد عزت أبو عوف أول من اكتشف الفنان محمد فؤاد وقدمه لفرقته “الفور إم”، كما تولى أبو عوف رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2006، واستمر في منصبه مدة 7 سنوات، واستضاف الممثلة الفرنسية، جوليت بينوش، والنجم الأمريكي، ريتشارد جير، لأول مرة في عهده وذلك في الدورة الـ 34 للمهرجان.

وصيته بحرق أعماله الفنية بعد وفاته
وفي وقت سابق، نفى أبو عوف، الشائعات التي خرجت حول وصيته بحرق أعماله الفنية بعد وفاته، وأكد أنه تم تحريف كلمته أثناء تكريمه في مهرجان “نجم العرب”، والتي عبر فيها عن سعادته بتكريمه وهو على قيد الحياة، بدلاً من تكريمه بعد وفاته، قائلاً: “يمكنكم بعد وفاة الفنان حرق أعماله، ولكن وهو على قيد الحياة.. شكرًا للتكريم”.

جدير بالذكر أنه منذ أن مس جسد الفنان أبو عوف المرض، تتوارد الشائعات عن وفاته بشكل مستمر، حتى خرجت شقيقته مها أبو عوف عن صمتها بعد تدهور حالته الصحية هذه الأيام لتعلن أنه بحالة خطيرة وحرجة للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock