«مش بفكر فى الجواز والرجالة كدابين».. تفاصيل آخر حوار تليفزيوني لـ«مني فاروق» (فيديو)

بعدما أثارت الجدل الفنانة الشابة منى فاروق في  الفترة الأخيرة بسبب ظهورها مع صديقتها في فيديو إباحي ظهر على مواقع التواصل الإجتماعي، تمكنت أجهزة الأمن بالأمس من إلقاء القبض عليها هي وصديقتها الفنانة شيما الحاج وضبطهم بتهمة تداول مقاطع جنسية لهم، ظهرا فيها سويا ولاقت تِلك الفيديوهات انتشارا واسعا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر ظهور للفنانة لفاروق على شاشة التليفزيون في برنامج” الستات ميعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه مفيدة شيحة ومنى عبد الغنى وسهير جودة على قناة “سي بي سي”.

وتحدثت عن كيف بدأت مشوارها الفني فكانت قد دخلته من خلال تجربة الإعلانات لمدة طويلة عملت بهذا المجال، بالإضافة إلى معارضة والدتها الشديدة لدخولها عالم التمثيل بينما والدها هو من كان يشجعها على ذلك.

أما عن دخولها عالم الدراما  فالشركة التي اكتشفتها هي شركة فنون مصر للإنتاج لمالكيها المنتج ريمون مقار والمنتج محمد محمود عبدالعزيز فانضمت إلى فريق عمل مسلسل الأب الروحي، ثم بعد ذلك شاركت في مسلسل رحيم الذي خاض به الفنان ياسر جلال السباق الرمضاني الماضي.

وأما عن حياتها العاطفية فقالت:”لا يوجد شيء في حياتي، وأنها لا تكذب”، معتبرة أن “السيدات لا تكذب إنما الرجال هم الكاذبين”.

 

وأضافت منى فاروق أنها تفكر بشكل مختلف عن نظيراتها من البنات، مبينة أنها تفكر في مستقبلها الفني وتطوير نفسها وصناعة شيء يدوم للمستقبل، نافية أن تكون تفكر في الزواج

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.