تدعم المثـ ـليين وتستهدف لاعبي كرة القدم.. من هي الفتاة المكسيكية آخر ضحـ ـايا عمرو وردة؟ (صور وفيديو)

استمرارًا لسلسلة اتهـ ـامات التحـ ـرش ضد لاعب المنتخب عمرو وردة قررت فتاة مكسيكية كشـ ـف أمره بقصة الفتاة المكسيكية وعمرو وردة والتي كانت الضربة القـ ـاضية للاعب، فقد تسـ ـببت في استبـ ـعاده من المنتخب بشكل رسمي.

جـ ـذبت قصة الفتاة المكسيكية وعمرو وردة آلاف المتابعين، فاستطاعت” جيوفانا فال” عبر حسابها بموقع تويتر، فبمجرد نشرها صورومحدثات جـ ـنسية بينها وبين عمرو وردة، بالإضافة عن الفيـ ـديو الإبـ ـاحي الذي تسبب في تصـ ـعيد القرارات الحاسـ ـمة ضده من قبل المنتخب.

 

استـ ـغلت الفتاة المكسيكية واقـ ـعة عمرو وردة في جـ ـذب المزيد من “لفلورز”، حيث نشرت عشرات من التغريدات السـ ـاخرة ضـ ـده مرة وأخرى تغريدات تكشف حبها لمصر والمصريين.

 

يبدو أن الفتاة تدعم المـ ـيول الجـ ـنسية المختلفة، ونشرت مؤخرًا تغريدة وجهت خلالها تساؤل حول مدى قبول المـ ـثليين في الشارع، غير أنها تؤكد على وجود علاقات كثيرة مع لاعبي كرة القدم حول العالم.

 

تحاول المكسيكية المثـ ـيرة للجدل، كسب الشعب المصري، حيث كتبت تغريدة مضمونها أنها تحب الشعب المصري، ووجهت الشكر للمتابعين الذي دعموها في الواقـ ـعة الأخيرة، كما أنها تعيد تغريد “كوميكس” مصرية تداولها المتابعون مؤخراً للسخرية من عمرو وردة.

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.