اخبار المشاهير

صور وفيديو: 5 ساعات رعـ ـب في العتبة.. والنيـ ـران تلتـ ـهم 19 محلاً

انـ ـدلع حـ ـريق هـ ـائل في سوق الخضار بميدان العتبة فجر اليوم الخميس، بعدما اشـ ـتعلت النيـ ـران بأحد المحال التجارية وسط السوق، وامتدت إلى المحال المجاورة، لتلتهم أكثر من 19 متجرا، يتنوع نشاطاتها بين بيع اللحوم المجمدة والأسماك والجبن والخضروات، والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية.

ودفعت قـ ـوات الحماية المـ تدنية التي يفصل مقرها عن سوق الخضار مبني قسم شرطة الموسكي، 10 سيارات إطـ ـفاء للسيـ ـطرة على الحـ ـريق، وانتشر رجال الحماية المدنية داخل الممرات السوق، وفوق كوبري الأزهر، وسط تواجد أمني مكثف، وأغلقت قوات الأمـ تن شارع الأزهر في الاتجاهين من أجل السيـ ـطرة.

ورغم مرور أكثر من 5 ساعات على انـ ـدلـ ـاع الحـ ـريق، لا تزال قوات الحمـ ـاية المدنية تحاول السيـ ـطرة على الحـ ـريق، الذي يتجـ ـدد بين الحين والآخر، بسبب المواد القابـ ـلة للاشتـ ـعال من محتويات المحال التجارية وسقف السوق القديم المصنوع من الخشب، وفقا لأحد رجال الحماية المدنية.

وسارع أصحاب المحال التي لم تصل إليها النـ ـيران، إلى إحضار سيارات لنقل محتويات محالـ ـهم خـ ـوفا من امتـ ـداد النـ ـيران كما حدث قبل ذلك في حرائـ تق الأزهر المتكررة، كما يقول سالم مسعود صاحب أحد المحال، “المكان مليان بضاعة وممكن النيـ ـران توصل لها في أي لحظة.

وفي حين لم تعلن الأجهزة الأمـ ـنية سبب انـ ـدلـ ـاع الحـ ـريق، أرجع عدد من الأهالي وأصحاب المحال السبب إلى انفـ ـجأ أار أنبوبة بوتاجاز بأحد محال اللحوم المتواجدة بجوار معرض سوق مصر والسودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock