انتــــ  ـــــهك خصوصياتهم في غرف نومهن وشاهد مالا يجب ان يراه احد..حبس محامي متهم باستخدام طائرة للتجسس وتصوير السيدات ليلا ببنها

ألقــــــ    ــــــت مباحث القليوبية القــــــ   ــــــــــبض على محامي لقيامه بالتجــــــ  ـــــسس على جيرانه باستخدام طائرة بها كاميرا صغيرة، حيث يقوم باستخدامها للمرور على الشبابيك والبلكونات الخاصه بالسيدات للتجــــــ  ــــــــسس عليهن وهن نائمات ليلا، تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة حبـــــ   ــــــــس المحامي 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث قسم ثاني بنها، بلاغا من أحد المواطنين بمنطقة كفر السرايا ببنها بعثوره على طائرة تجســـــــ   ـــــــــــــــــس بها كاميرا تقف على باب بلكونة شقته أثناء نومه مع زوجته فقام بضبطها، وتبين أن محامى يقوم باستخدامها للتجســــ  ــــس على السيدات وهن نائمات ليلا.

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، القبض على محامي، يتجسس على جيرانه السيدات داخل منازلهن، مستخدمًا طائرة مسيرة مزودة بكاميرا.

وتلقى المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث قسم ثان بنها، بلاغًا من أحد المواطنين بمنطقة كفر السرايا ببنها، بعثوره على طائرة تجســــ   ــــــــــس مزودة بكاميرا في بلكونة شقته، فضبطها وتبين أن محامٍ يقوم باستخدامها للتجســ  ـــــــــس على السيدات.

وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، فجرى تشكيل فريق بحث، قاده اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وبفحص الطائرة والكاميرا، تبين أنها ملك محامٍ عمره 30 سنة، وألقي القـــ ــــــــبض عليه، وتبين أنه يستخدمها عن بعد في التجســــ   ــــــــس وتصوير السيدات، وجرى التحفظ على الطائرة.

بالعرض على النيابة، قررت حبس المحامٍ 4 أيام على ذمة التحقيقات.​

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.