استشاري جلدية :” هذا هو السبب الحقيقي لإصابـ ـة ريهام سعيد بالميكـ ـروب المميـ ـت في وجهها “

قال الدكتور محمد الحفناوى، استشارى الأمـ ـراض الجـ ـلدية بقصر العينى، إن الحقن غير المـ ـعقم قد يسبب دخول ميـ ـكروب شـ ـرس للجسم، فخـ ـبرة الطبيب مهمة في عملية الحقـ ـن، وإصـ ـابة الإعلامية ريهام سعيد قد تكون نتيجة لخطأ مهني.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، تقديم الإعلامي سيد على المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، أن أدوات التجميل جزء كبير من استخدامها غير علمي، مشيرا إلى أن الإعلام والإعلان الطبي أصبح موجة تغـ ـزو الفضائيات وتردد مصطلحات طبية وأدوات غير علمية وتـ ـأثيرها سيـ ـئ جدا على الجسم.

وأوضح أن الميكروب الذي أصـ ـاب الإعلامية يحتاج إلى زرع ثم اختـ ـبار حسـ ـاسية ثم تحـ ـديد المضـ ـاد الحت ـيوى القادر على قـ ـتـ ـله، مشيرا إلى أن التبكير في التشخيص السليم فتكون نتيجة العلاج جيدة.

وطالب السيدات بتوخي الحـ ـذر من عمليات وأدوات التجميل، فكلاهما نوع من النـ ـصب، مشيرا إلى أن حقـ ـن الشفاة يفـ ـقدها الإحساس.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد أصيـ ـبت مؤخرا بمـ ـرض خطيـ ـر في وجهها، وناشـ ـدت جمهورها عبر حسابها على موقع إنستجرام الدعاء لها، حيث نشرت كلمات كالوصية وانهـ ـالت تعليقات الجمهور بالدعاء لها بالشفاء وتجـ ـاوز هذه المـ ـحنة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.