foot-dzاخبار المشاهير

تفاصيل مرض ’’ريهام سعيد‘‘ الممـ ـيت ووصيـ ـتها الأخيرة.. وقرارات عاجلة من الأطباء.. وأول تصريح من الإعلامية.. ودعم ومساندة من السوشيال ميديا

انتـ ـاب مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحـ ـزن، بعد إعلان الإعلامية ريهام سعيد، إصـ ـابـ ـتها بمـ ـرض خطـ ـير قد يـ ـؤدي إلى الوفـ ـاة.

وطلبت ريهام عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، من جمهورها الدعاء لها؛ ليشفيها الله من مرضـ ـها.

ريهام تعلن وصيتها

وقالت في وصيتها: ”حين وفـ ـاتي لا تهـ ـجروني ولا تحـ ـرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخـ ـيفة، والمـ ـوت لا يسـ ــتأذن أحدا”.

كما نشرت الإعلامية، صورة جديدة بعد إصـ ـابتها بمـ ـرض في الوجه، تدعو للتمـ ـاسك والصبر على الابتـ ـلاء بالمـ ـرض.

حالة نفـ ـسية سيـ ـئة

وتُعـ ـانـ ـي ريهام، في الوقت الراهن من حالة نفـ ـسية سيـ ـئة، ولا ترد على أي وسيلة اتصال، وذلك بعد إصـ ـابتها بالمــ يكروب الخط،ـ ـير.

تفاصيل مـ ـض ريهام

من جانبها، كشفت الفنانة ريم البارودي، الصديقة المُقربة من ريهام سعيد، أن الأخيرة مصـ ،ـابة بمـ رض يسمى بكتـ ـريا الوجه، مؤكدة على أنه خطـ ـير جدا.

جـ ـراحـ ـة وقرارات عاجن ،لة من الأطباء

وأجـ ـرت الإعلامية مؤخـ ـرا عملية جـ ـراحية في محاولة منها لملاحـ ـ،قة المـ ـرض، إلا أن الأطباء أخبـ ـروها أن الجـ ـراحة وحدها لاتكـ ـفي للقضـ ـاء على المرض، محـ ـذـ رين من أن البكـ تتريا قد تصـ ـيب المـ ـخ وتـ ـؤدي إلى الوفتـ ىـ،اة، وألـ ـزموها بالراحة التامة لمدة شهر، كما منعوا الزيارة عنها، بحسب بوابة أخبار اليوم الإلكترونية.

وأبدى الأطباء تخـ ـوفهم من وصول البكـ ـتريا إلى المخ، لذا ستخـ ـضع لعلاج مكثـ ـف خلال الفترة القادمة، حتى لا ينتـ ـشر الميـ ـكروب في الجسم ويصعب السيت ـطرة عليها والتي قد يـ ـؤدي بدوره إلى الوـ ـفـ ـاة.

أول تصريح من ريهام بعد أزمتـ ـها الصحـ ـية

وفي أول تصرـ ـيح لها بعد أزمتـ ـها الصـ ـحية الأخيرة قالت ريهام سعيد، لـموقع “اليوم السابع”، إنها تجهـ ـز نفسها خلال الفترة الحالية للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية من أجل تلقـ ـى العلاج هناك.

وتجرى ريهام، خلال الساعات الحالية، العديد من الاتصالات من أجل اختيار دكتور متميز يقوم بتشخيص حالتها والبدء فى مرحلة العلاج، وأكدت أن كل ما يخيـ ـفها حاليا هو وصول المـ ـيكروب إلى المخ، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن المـ ـرض ليس جلديا كما أشت ـيع فى بعض المواقع.

ووجهت الإعلامية الشكر إلى كل من دعمها فى هذه الأزمـ ـة، حيث أكدت أنها تلقت العديد من المكالمات ولكن حالتها الصحية تمـ ـنعها من الرد عليها.

كما أكدت أنها تمـ ـكث حاليا فى منزلها، حيث نصـ ـحها الدكتور الخاص بها بضرورة الابت ـتعاد عن المستشفى حتى لا تلتقط أى ميكـ ـروب جديد، ومنع عنها الزيارات لمدة أسبوعين.

مسـ ـاندة الإعلاميين والفنانين

وفي سياق متصل، ست ـاندت الفنانة ريم البارودى، صديقتها ريهام في أزمـ ـتها الصحية، قائلة: “انتى قد كل الأزمـ ـات وبتعـ ـديها بحب ودعوات الناس ليكى وأنتى حمولة وقوية بالله وزى ما بقولك يا جبل ما يـ ـهزك ريح، وإن شاء هتـ ـعـ، ـدى وحتقومى.. يارب يشفيكى ويعـ ـافيكى ويراضيـ ـكى وترجعت ـى لجمهورك وتنورى الشاشة قريب”.

بينما توجهت الفنانة بدرية طلبة بالدعاء للإعلامية ريهام سعيد بتجـ ـاوز تلك الأزمـ ـة، قائلة: “ربنا يطول فى عمرك ويديكى الصحة علشان ولادك وحبايبك ويبعد عنك الأ ذى والمؤـ ذيـ ـن”، وقالت الفنانة الاستعراضية دينا: “حبيبتى ربنا يديكى العمر. شـ ـدة ـإن شاء الله تبقى زي الفل. ألف سلامة عليكي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق