تعرّف على علاقة النسب بين عزت أبو عوف وشريهان

نعت الفنانة شريهان الفنان عزت أبو عوف، الذي وافته المنية فجر اليوم، عن عمر ناهز 71 عامًا، بعد صـــ     ـــــــــراع مع المرض.

سردت شريهان تفاصيل المحطات التي جمعتها بأبو عوف، لا سيما علاقات القرابة بينهما، فقد تزوج شقيقها الفنان عمر خورشيد من الفنانة مها أبو عوف، وكتبت عبر عبر حسابها على Instagram: “هو حكاية.. حكاية طويلة جميلة في عمري .. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها.. عزت أبو عوف من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي، ولدت وجدته في بيتنا، ابناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك”.

تابعت: “أخاً و صديقاً وزميلاً لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، ابناً مقرباً جداً لقلب أمي.. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة مها.. كنت أعتبره أخي الكبير وابني الصغير.. زوجته فاطمية هي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، ابنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبو عوف ابنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى امتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي”.

أضافت شريهان: “أسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلامي وذكرياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليه .. صديقاً صادقاً أمينًا، عزت كان إنسان إنسان وفنان فنان.. محترم خلوق طيب وموهوب.. والحقيقة تاه كل الكلام.. مافيش كلام”

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.