اخبار المشاهير

سما المصري توجه رسالة إلى لريهام سعيد بعد مرضها الأخير :”اذتني واذت ستات غيري كتير “

أعلنت سما المصري تنـ ـازلها عن الدعـ ـوى التي رفعتها ضد ريهام سعيد في فبراير الماضي، بسبب نشر صفحات تابعة لريهام صور وفيديوهات خاصة بها دون وجه حق.

أعلنت سما المصري عبر حسابها الشخصي على Instagram أنها سامحت ريهام، وقالت: لأنها مريـ ـضه….هي اذتنـ ـي واذت ستات غيري كتير بس انا خلاص مسامحاها لانها طلبت من الناس يسامحوها وهي في محـ ـنه مرضـ ـها وكل اللي اقدر اقوله ربنا يسامحها ويشفيها عشان خاطر ولادها وابنها الصغير…ربنا يعافيها ويعـ ـافي جميع المرضي ياارب…العفو عند المقدره”.

تنـ ـازلت سما المصري اليوم عن الدعوى القضائية التي تقدمت بها ضد ريهام سعيد في شهر فبراير ٢٠١٩، التي تحمل رقم ١٩٦٦ عرائض النائب العام برقم ٢٢٤١ لسنه٢٠١٩ إداري قسم الجيزه، اتهـ ـمت فيها ريهام بتحـ ـريض صفحات تابعه لها بنشر صور وفيديوهات خاصة بسما المصري، وفبـ ـركه صور غير حقيقية لها، والسـ ـب والقـ ـذف في حقها والتشهير بها.

وقد تم التحقت ـيق في الشكوي من قبل النيابه العامة الأسبوع الماضي، وإحالتها للنظم والمعلومات ومباحث النت للفحص، وكان من المقرر استـ ـدعاء ريهام سعيد الأيام القادمة للإدلاء بأقوالها، لكن سما استبقت وقررت اليوم التـ ـنازل عن الدعوى بعد مـ ـرض ريهام سعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق