محمد فؤاد ينـ ـهار ويبكي على الهواء: عزت أبو عوف من قدمني للجمهور ..الله يرحمك ياخويا

قال الفنان محمد فؤاد، إنه يُعـ ـزي الشعب المصري بأكمله في رحيل أبوعوف، حيث كان حبيب الكثير، وعلى المستوى الشخصي كان يعتبره شقيقة الأكبر، مضيفًا: «بالنسبة لي مش مجرد موسيقي أو فنان، ده أخ ونعم الأخ يعني بصراحة، أنا بعتبره في تعداد إخواتي، وعزت أبوعوف يعتبر حبيب عائلة محمد فؤاد وحبيب كل الناس».

ودخل فؤاد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة «»TeN، في نـ ـوبة من البكـ، ـاء على الهواء، حيث ذكر أن أبوعوف كان ونعم الأخلاق والتربية، وأنه قابل والده ووالدته رحمهما الله وكان من أسرة طيبة وراقية، مضيفًا :«عمري ما شوفته زعل حد أو شتم حد في غيـ ـابه، إخواته كمان في منتهى الأخلاق، صفحات العائلة دي بيضة وزي الفل».

وتابع :«الراحل هو من قدمني للجمهور، ومش عارف ليه جازف وراهن على واحد زيي، أنا مكنتش مصدق في الوقت ده إني أكون أهل لهذه المسؤولية»، حيث وقد سبق أن سأل فؤاد الفنان الراحل عزت أبوعوف عن سبب ضمه لفرقته الموسيقية رغم مقابلته صدفة.

وواصل: «رد أبوعوف كان غريب، قالي أنا كنت بحلم بواحد يحمل مواصفاتك عشان أضمه للفرقة، ومسك مصحف وقالي أنا من أسبوع حلمت بواحد شكلك بالضبط رغم إني أول مرة أقابلك وحلف لي على مصحف، عشان كده قالي أنا اتخضيت أول ما شوفتك».

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.