اخبار المشاهير

ابرز كواليس عزاء عزت ابوعوف ..خنـ ـاقـ ـة “السلفي” مع محمد امام وتامر حسني وظهور عادل إمام لاول مرة شاحـ ـب الوجه وفاروق الفيشاوي يتحـ ـدي مرضه ليعزي..(صو وفيديو)

وصل الفنان الكبير عادل إمام عزاء الفنان عزت أبو عوف الذي قام حاليًا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وبدأت أسرة الفنان الراحل عزت أبو عوف تلقي عزاءه، وسط حضور عدد من نجوم الفن.

استقبل المعزين ابنته المخرجة مريم أبو عوف وشقيقاته الأربعة.

ورحل الفنان عزت أبوعوف عن عالمنا، أمس الإثنين، بعد صـ ـراع مع المـ ـرض، عن عمر ناهز 71 عامًا، وقد شُـ ـيع جثـ ـمانه ظهر الإثنين من مسجد السيدة نفيسة.

حرصــا كلا من الفنانين فاروق الفيشاوي، وسمير صبري على تـ ـأدية واجب العزاء في صديقهم الراحل عزت أبو عوف، الذي وافـ ـته المنية صباح أمس بعد صراع مع التمـ ـرض، وذلك داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

التف عشرات الشباب حول الفنان محمد إمام، أثناء خروجه من عزاء الفنان عزت أبو عوف، لالتقاط صور تذكارية على طريقة “السيلفي”، بشكل ملفـ ـت للانـ ـتباه.

وتعـ ـرض العشرات، محمد إمام أثناء خروجه من العزاء، رافعين هواتفهم المحمولة لالتقاط “السيلفي” معه، وهو ما وضع إمام في موقف محـ ـرج.

 

عزت أبوعوف من مواليد 21 أغسطس 1948، بدأ مشواره الفني مع شقيقاته الأربع، بعدما كون فرقة موسيقية أطلق عليها اسم “فور إم”، ورغم تخرجه في كلية الطب، فإنه اتجه للتمثيل، وقدم أعمالاً عديدة منها: “الملك فاروق”، “رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة”، “أماكن في القلب

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق