مشجعات وكشري وحواوشي.. فـ ـوضى في معسكر المنتخب قبل مواجهة جنوب إفريقيا (صور)
close

حالة من الانتـ ـقادات والهجـ ـوم تعـ ـرض لها لاعبو منتخب مصر قبل مواجهة جنوب إفريقيا في دور الـ16 بمنافسات أمم إفريقيا 2019.

حيث شن الجمهور هجـ ـوما كبيرا على مسؤولي اتحاد الكرة ومسؤولي المنتخب بسبب التقاط الصور التذكارية مع نجوم الفراعنة بفندق الإقامة وبغرف اللاعبين.

ونشر عماد متعب نجم الأهلي الأسبق، صورا له رفقة زوجته وبناته مع نجوم المنتخب، كما انتشرت صور أخري لبعض الجماهير مع لاعبي المنتخب قبل مواجهة هامة أمام الأولاد يوم السبت المقبل.

لم يكتف لاعبو المنتخب بالصور مع الجمهور، بل إن المعسكر الأيام الماضية شهد اتفاق لاعبو الفراعنة على أن يتناولوا وجبة “كشري” حيث أبلغوا الشيف الخاص بالمنتخب بتجهيز وجبات الكشري على الغذاء، كما تواجد صاحب أحد محلات الأكلات الشهير بفندق المنتخب بعدما طلب اللاعبون وجبات “حواوشي”، وهو ما دفع أحد أصحاب المحال للتواجد بفندق الإقامة بغرف اللاعبين وسط غياب تام من إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني.

ولدت حالة من التشـ ـاؤم بين الجماهير بسبب الفـ ـوـضي التي تعم معسكر المنتخب خـ ـوفا من الخروج المبكر من بطولة أمم إفريقيا، خاصة أن أداء الفراعنة في المباريات الثلاث الأولي بالمجموعات كان ضعيفا رغم الفوز والتأهل كأول المجموعة.

 

محمد صلاح لاعب منتخب مصر
محمد صلاح لاعب منتخب مصر
لاعب منتخب مصر
لاعب منتخب مصر

 

المصدر : القاهرة 24

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *