زوجة أبوعوف: “مين قال أني سبته أخر ايامه انا كنت تحت رجله…فقدت الأب والأخ والصديق والزوج والدنيا كلها ..ربنا يصبرني على رحيله..”

قالت أميرة أبوعوف زوجة الفنان الكبير الراحل عزت أبوعوف انها كانت دائما تتواجد بجانبه في ايامه الاخيرة داخل المستشفي مشيرة إلى انه لا صحة لما قيل عن عدم تواجدها بجانبه خلال فترة مـ ـرضه.

 

 

وأضافت أميرة في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «دائما ما كنت أتواجد بجانبه في المستشفى وحتي عندنا دخل غرفة العنـ ـاية المركزة لم أتركه وظللت بجانبه ولم أتخل عنه لحظة والجميع في المستشفى يعلم ذلك حتى أهله يعلموا ذلك بتواجدي وبياتي داخل العناـ ـية فوقوفي بجانبه لم ينتهي لحظة واحدة».

وواصلت أميرة أبوعوف: «كنت المسؤلة عن كل تفاصيله من أكل وشرب ومواعيد الأدوية ومواعيد النوم، بعد كل ذلك كيف سأتركه في المستشفى وأنا الوحيدة التي كانت تعرف أمور يومه وتفاصيله وعمله أيضا».

وتابعت:«بفقداني لعزت فأنا فقدت الأب والأخ والصديق والزوج والدنيا كلها وأدعوا الله أن يصـ ـبرني على رحيلة وأن يرحمه ويغفر له».

يذكر أن الفنان الكبير عزت أبوعوف رحل بعد صـ ـراع مع المـ ـرض خلال الفترة الماضية عن عمر يناهز 71 عاما مخلفا ورائه العديد من الأعمال التي قدمها سواء في التليفزيون أو السينما.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.