قــرر المخرج المصري أحمد النحاس، الخروج عن صـ.ـمته، وكشـ.ـف تفاصـ.ـيل زواجه من الفنانة سمـ.ـيحة أيوب عـ.ـرفيًا لمدة 18 عامًا.

وأكد في مجمـ.ـوعة رسـ.ـائل نشـ.ـرها عبر صفحته الشخصية بمو قعه “فيسبوك”، أن سميحة أيوب أخـ.ـفـ.ـت زواجهـ.ـما لمدة 18 عامًا من اجـ.ـل الحصول على معا ش زوجها سعـ.ـد الدين وهبه.

وفي أول تعلـ.ـيق لها، عبـ.ـرت الفنانة المصرية سميحة أيوب عن استـ.ـيائـ.ـها من اهتـ.ـمام الصحافة بأمـ.ـر زواجها دو ن الالـ.ـتفـ.ـاف لتعـ.ـر ضها للنصـ.ـب من أحمد النحـ.ـاس، حيث قالت “لن أعـ.ـلق على ما قاله حول زواجـ.ـنا والأهـ.ـم أن تهتـ.ـم الصحافة بتعـ.ـر ضي للنصـ.ـب وإسـ.ـتيلا ئه على أمـ.ـوالي”.

أضافت، في تصريحات صحفية: “أثـ.ـق في نـ.ـز اهة القضاء المصري وواثـ.ـقة أن حقـ.ـي لن يضـ.ـيع وكل ما يقوله مجـ.ـرد محـ.ـاولات للتـ.ـشـ.ـويش على قـ.ـرار حبـ.ـسـ.ـه لمدة عشـ.ـرة سـ.ـنوات”.

وكانت سميحة أيوب قد قا مـ.ـت مؤ خـ.ـرا ب رفـ.ـع دعـ.ـوى ضـ.ـد مديـ.ـر أعـ.ـمـ.ـالها المخـ.ـرج أحمد الـ.ـنحاس، اتهمـ.ـتهـ.ـا فيها بسـ.ـرـ.ـقته، وقـ.ـضـ.ـت محـ.ـكـ.ـمة جـ.ـنايات القاهرة بحـ.ـبس أحمد النحاس،  بالسجـ.ـن المشـ.ـدد لمدة 10 سنوات، لإدا نـ.ـته بالاسـ.ـتيـ.ـلاء على 120 ألف دولار من أمـ.ـوالها الموـ.ـدعة لدى بنك شهـ.ـير في الزمالك .

كما وجـ.ـهـ.ـت المـ.ـحكـ.ـمة له أيضًا اتـ.ـهـ.ـاماً بسـ.ـر قة أموال البنك، من خلال إقـ.ـرا رات رهـ.ـن بالبنك مُثبـ.ـت بها على غـ.ـير الحقيقة بأن المـ.ـد عوة سميحة أيوب ضـ.ـا منة لقـ.ـ ـ.ـرض شخـ.ـصي له، وذلك بأن قد م للموظفين إق رـ.ـارات الر هـ.ـن بها تـ.ـزو ير لتوقـ.ـيعات الضـ.ـامـ.ـنة، وهو الأمـ.ـر الذي مـ.ـكنـ.ـه من الاستـ.ـيلاء على أموال من البنك تبـ.ـلغ 3 ملايين و 267 ألف جنيه.

وكشفـ.ـت هذه الدعوـ.ـى عن زواج سميحة أيوب من المخـ.ـرج احمد النحاس سـ.ـريًا لمدة 18 عامًا وذلك من باب التحـ.ـايل حتى تحـ.ـصـ.ـل على معـ.ـاش زو جها السابق سعد الدين وهبه.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *