نتيجة الثانوية العامة في مصر الأن 2019..اعرف نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس اليوم من موقع وزارة التربية والتعليم ..موعد نتيجة الثانوية العامة
اعرف نتيجة الثانوية العامة اليوم 2019، نتيجة الثانوية العامة الان في مصر

 

نتيجة الثانوية العامة 2019 الأن، نتيجة الثانوية العامة اليوم  في مصر 2019، الان نتيجة الثانوية العامة في مصر 2019 يبحث عنها كافة الطلاب والطالبات خلال الوقت الجاري، بعد أن أكد رئيس امتحانات الثانوية العامة في تصريح خاص لليوم السابع نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي، أن اعمال التصحيح انتهت في كافة المواد وسيتم استكمال أعمال المراجعة النهائية ورصد درجات الطلاب خلال الأسبوع الجاري، مما يجعل الطلاب مُتمكنون من معرفة نتيجة الثانوية العامة باسم الطالب مطلع الأسبوع المقبل.

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

وسوف تظهر نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بعد اعتمادها من جانب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وقد أكد مصدر من داخل مكتبه، أن نسب النجاح مرتفعة في كافة المواد، وتم مراعاة الإجابات المختلفة ما بين الطلاب والمعلمين وعلى الأخص في مادتي اللغة الإنجليزية والفيزياء والتاريخ.

نتيجة الصف الثالث الثانوي هي أكثر ما يتم البحث عنه، حيث يرغب الجميع في الحصول على أعلى الدرجات في تلك المرحلة التي تحدد مصير كل طالب وطالبة، ومن خلال موقعنا عرب نيوز سوف تتمكنون حضراتكم من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم

 

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 الأن في كل محافظات مصر برقم الجلوس فقط ..أدبي وعلمي «علوم – رياضة»..أعرف نتيجتك في الثانوية العامة اليوم

نتيجة الدبلومات الفنية في مصر 2019 برقم الجلوس.. أعرف نتيجة الدبلومات الفنية «الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي» ومواعيد التنسيق  

 

نتيجة الثانوية العامة في مصر الأن 2019..اعرف نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس اليوم من موقع وزارة التربية والتعليم ..موعد نتيجة الثانوية العامة

حصريا ..نتيجة الثانوية العامة بالأسم ورقم الجلوس من موقع اليوم السابع 2019 ..أدبي وعلمي «علوم – علمي رياضة»..اعرف نتيجتك الأن

 

 

ونوفر لكم الروابط الرسمية التي تخص نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع، حيث حصلت الجريدة على حقوق نشر النتيجة رسميا مثل كل عام، خصوصًا أن موقع الوزارة قد يتعطل في أي وقت بسبب ضغط الطلاب وأولياء الأمور عليه، وبذلك يتم تقليل حالة القلق لدى الجميع.

وزارة التربية والتعليم
احفظ رابط المقال لسهولة العودة إليه فور ظهور نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2019

وقد أشار الطلاب أنهم يعيشون حالة من القلق على الرغم من مناسبة الامتحانات للمستوى المتوسط من التفكير، كل ما عليك فعله للتعرف على موقع نتائج الثانويه العامه هو متابعتنا على مدار الساعة، وشكراً لكم لمتابعة اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة الدور الاول 2019 برقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2019

قال خالد عبدالحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، رئيس امتحان الثانوية العامة، يمكن تحديد الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019، نهاية الأسبوع الجاري، مع انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، مشيرًا إلى أنه من المتوقع إعلانها مطلع الأسبوع المقبل.

وأضاف عبدالحكم، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن “كنترولات” الثانوية العامة انتهت من أعمال تصحيح مواد أول أسبوعين، من امتحانات الثانوية العامة، ومنذ الأسبوع الماضي، بدأت في تصحيح مواد الأسبوعين الثالث والرابع، بعدها تجرى أعمال المراجعة والرصد وتحديد الأوائل.

وأشار إلى أن لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية ليس لديها تعليمات بموعد إعلان النتيجة، حتى تسير أعمال التصحيح بهدوء ويحصل كل طالب على حقه.

وقال مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، إنه وفقًا لخطة تصحيح امتحانات الثانوية العامة، تعلن النتيجة مطلع الأسبوع القادم، وفي موعد أقصاه الاثنين الموافق 15 يوليو 2019.

وانتهت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019، يوم الأربعاء الماضي الموافق 3 يوليو 2019.​

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.