موعد مباراة تونس وغانا اليوم الأثنين 8/7/2019 والقنوات الناقلة في كأس امم افريقيا اليوم..مباشر يوتيوب كورة لايف ويلا شوت Yalla-Shoot…القنوات المفتوحة مجاناً tunisia vs ghana
موعد مباراة تونس وغانا اليوم الأثنين 8/7/2019 والقنوات الناقلة في كأس امم افريقيا اليوم..مباشر يوتيوب كورة لايف ويلا شوت Yalla-Shoot...القنوات المفتوحة مجاناً tunisia vs ghana

مباراة غانا وتونس بث مباشر علي اليوتيوب، موعد مباراة تونس وغانا والتي ييلتقي منتخب تونس نظيره الغاني، على ستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

تأهل منتخب تونس إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد نقطتين بعدما تعادل في مباراتين وهزم في مباراة.

فيما تأهل منتخب غانا إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد نقطتين بعدما تعادل في مباراتين وهزم في مباراة ايضًا.

شهدت الأيام الماضية من مباريات دور الـ 16 تحديد مباريات ربع النهائي، حيث سيلتقي منتخب جنوب إفريقيا مع نيجيريا في دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

كما سيلتقي منتخب السنغال نظيره بنين يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً في أولى مواجهات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

فيما سيواجه منتخب الجزائر الفائز من مباراة مالي وكوت ديفوار، التي ستقام في السادسة من مساء اليوم الأثنين، على ستاد السويس الجديد، في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأخيرًا سيواجه منتخب مدغشقر الفائز من مباراة تونس وغانا اليوم، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 بـ كان 2019.

موعد مباراة تونس وغانا اليوم
تُقام مباراة تونس وغانا في التاسعة من مساء اليوم الأثنين، على ستاد الإسماعيلية.

معلق مباراة تونس وغانا اليوم
يقوم المعلق الكروي عصام الشوالي، بالتعليق على أحداث مباراة تونس وغانا عبر قناة بي إن سبورت اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغانا اليوم
تُذاع مباراة تونس وغانا اليوم، عبر قنوات beIN SPORTS MAX 1 HD AR، beIN K SPORTS MAX 2 HD AR، beIN SPORTS HD 1 FR، بالإضافة إلى قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي.

مباراة غانا وتونس مباشر اليوم 8/7/2019 أكثر من جودة علي القنوات التاالية ومنها تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة غانا وتونس الأن ..تحديث 1

 

بدا فريقي تونس وغانا في الاحماءات والتمارين لبدء مباراة تونس وغانا في ستاد الاسماعيلية اليوم الاثنين وسيتم بث مباشر لمباراة تونس وغانا حينما تبدا .

وأشار آلان جيريس أن الفريق استعد تمامًا للمواجهة نفسيا وبدنيا على الرغم من قلة الوقت للتدريب على كافة فعاليات المباراة والتي تحتاج إلى تركيز كبير حول أساسيات لعب الفريق الآخر، وتم تقديم محاضرة نهائية إلى لاعبي الفريق لرفع الهم إلى أقصى حد، ويبدأ الشوط الأول من مشاهدة مباراة تونس بث مباشر يوتيوب اليوم بعد قليل.

ويسعى المساكني إلى التسجيل في شباك غانا وتونس بث مباشر مثلما سجل ويلفريد زاها هدفا لصالح كوت ديفوار مما جعلها متصدرة للدور الثامن أمام ثعالب الصحراء.

 

بث مباشر لمباراة تونس وغانا

 

بداية المباراة الان بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءا

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.