عاجل.. القـ ـبـ ـض على آدمن صفحة “آسفين يا ريس” الداعمة لمبارك

قال حسن الغندور، أحد أبناء مبارك ومن أعضاء حملة “آسفين يا ريس”، إن قوات الأمـ ـن ألـ ـقـ ـت القـ ـبـ ـض على كريم حسين، أدمن الصفحة منذ ساعات.

وأضاف “الغندور” في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن أعضاء الحملة، فوجـ ـئو مساء اليوم الاثنين، بخبر القـ ـبـ ـض على آدمن صفحة “آسفين يا ريس”، موضحًا أنهم لا يعرفون السبب حتى الآن.

وفى السياق نفسه، شـ ـدد عاصم أبو الخير أدمن ومؤسس صفحة “آسف يا ريس”، على أن الحملة لا علاقة لها بأي جماعات مخـ ـالـ ـفة لسياسة الدولة، مشيرًا إلى أن “آسفين يا ريس”، سـ ـاندت القوات المسلحة والدولة في حـ ـربها على الإرهـ ـاب والجماعات الإرهـ ـابـ ـة، وأن الحملة لم يصدر عنها أي أعمال مخـ ـالفة للقانون، أو ضد توجيـ ـهات الدولة المصرية، مؤكدًا على دعمهم الكامل لمؤسسات الدولة، وأنها أول من حـ ـشدت لثورة 30 يونيو ودعمت الرئيس السيسي بدءا من التفـ ـويض حتى الرئاسة.

الجدير بالذكر أن “آسفين يا ريس”، هي حملة اطلقها مؤيدو الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بعد ثورة 25 يناير، معربين عن آسفهم عن ما حدث تجاه “مبارك” والإطاحة به من الحكم.

وفي وقت سابق، احتفلت صفحة “أنا آسف يا ريس” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعيد ميلاد الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، والذي يحل يوم الرابع من مايو من كل عام.

 

عيد ميلاد مبارك

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.