«مش تبعنا وهنحقق» …بيبسي تصدر بيانا عن إعلان اعتذار المنتخب الذي أغـ ـضب الملايين

أصدرت شركة المشروبات الغازية “بيبسي” بيانا توضيحا، بشأن الإعلان الذي ظهر فيه مجموعة من لاعبي المنتخب المصري يعتذرون فيه بعد خروجهم من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

أوضحت “بيبسي” أن هذا الإعلان غير رسمي وسيتم التحقـ ـيق في الأمر.

جاء في البيان: “بالإشارة إلى النسخة غير الرسمية من إعلان منتج بيبسي التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعـ ـتذار بعض لاعبي المنتخب الوطني، تؤكد شركة بيبسيكو مصر أن هذه النسخة تم تحـ ـريفها وتسـ ـريبها وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة المحـ ـرفة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

“وتوضح بيبسيكو مصر أنها قامت على الفور بتشكيل لجنة من المسؤلين والمختصين بالشئون القانونية للتحقيق فيما حدث، لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من هذا الإعلان بعد تحـ ـريف رسالتها الأساسية الإيجابية التي كانت “الكورة لسه في ملعبنا” كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية الوفية في حالة الأداء غير موفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة، وعندما تحقق الفوز لمنتخبا والصعود كأول مجموعة تقرر عدم نشر النسخة الرسمية، إلا عقب الخروج من دور الـ16 فوجئنا بتداول الإعلان بعد تحـ ـريف رسالته الأساسية إلى “الاعتذار واجب”.

تابع البيان: “منذ بداية تداول النسخة غير الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الشركة باتخـ ـاذ كافة الإجـ ـراءات اللازمة لحـ ـذف هذه النسخة عن طريق التواصل مع المواقع التي قامت بتداولها”.

اختت البيان: “تؤكد شركة بيبسيكو مصر حـ ـرصها الدائم على الشفافية في توضيح الحقائق وأنها لن تتهـ ـاون في معــاقبة كل المسؤولين عن هذه الواقــ ـعة”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.