«ضربوه حتي الموت علشان ازازة ميه سـ ـرقها»..وفـ ـاة مشرد بالضـ ـرب حاول سـ ـرقة زجاجة مياه غازية من محل بوسط البلد..وهذا ما فعله الأهالي بالجـ ـناة (التفاصيل)

توفـ ـي شاب مـ ـ،شرد أثـ ـر تعـ ـرضه لضـ ـرب مبـ ـرح من قبل أصحاب محل سوبر ماركت بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، وذلك بعد محاولـ ـة سـ ـرقته لزجاجة مياه غازية من الثلاجة الموجودة أمام المحل، وتحقق الأجهزة الأمنية حالياً فى الواقـ ـعة.

بداية الواقـ ـعة كانت عندما حاول الشاب سـ ـرقة زجاجة مياه غازية “كان”، من الثلاجة الخاصة بمحل السوبر ماركت بشارع عدلى بمنطقة وسط البلد، إلا أن صاحب المحل لمحه أثناء محاـ ـولته الـ ـسـ ـرقـ ـة، وهو ما جعلهم يضبـ ـطون الشاب ويصطحـ ـبونه داخل المحل ويتـ ـعـ ـدون عليه بالرب، بحسب شهود عيان.

وباصطحاب الشاب إلى الداخل أنهال عليه صاحب المحل وآخرين بالضـ ـرب المبرح، ونتيجة الضـ ـرب حدث نـ ـزيـ ـف للشاب ليتـ ـوفى بعد دقائق من التعـ ـدى عليه، وبات محاولات أصحاب المحل بالفـ ـشل عقب محـ ـاولة إسعـ ـاف الشاب.

وقال شهود عيان إن الشاب المتـ ـ وفى معروف لسكان المنطقة فهو دائم التواجد فيها، كما أن الأجهزة الأمـ ـ نية ألقـ ـت القـ ـبض على المتـ  ـهـ ـمين على الفور، وتم اصطحابهم إلى قسم عابدين لتحرير البـ ـلاغ اللازم ضـ ـدهم واتخاذ الإجـ ـراءات القانونية حيال الواقـ ـعة.

كانت البداية ببـ ـلاغ لقسم شرطة عابدين من أهالى المنطقة بالعـ ـثور على جـ ـثـ ـة شاب مـ ـشرد، وانتقل رجال المباحث لمعاينة مكان الجـ ـريمة وأخطـ ـرت النيابة للتحقيـ ـق مع المتهـ ـمين.

وأمرت النيابة بانـ ـتداب الطب الشرعى لمعرفة أسباب الوفـ ـاـ ـة، وتحـ ـقق مع المتـ ـهمتـ ـين لاتخـ ـاذ الإجـ ـراء اللازم بحقهم، كما ستقوم النيابة بسماع أقوال شهود العيان من الأهالى، بجانب اسـ ـتدعاء عدد من شهود الواقـ ـعة والعــ ـيان من أهالي المنطقة لاستكمال التحقـ ـيقات.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.