أثناء تمثيله للمجـ ـزرة وتقـ ـطيعه لزوجته وأطفاله بالساطور … قـ ـاتـ ـل زوجته وأطفاله في الفيوم: “مراتي مثالًا للشرف”..بالصور

قال المـ ـتـ ـهم في واقـ ـعة “مـ ـجـ ـزرة الفيوم” التي راح ضـ ـحـ ـيتها 5 أفراد من أسرة واحدة “أم وأطفالها الأربعة”، إن زوجته مثالًا للشرف، مضيفًا أنه لم يشـ ـك يومًا في سلـ ـوكها.

وتابع المـ ـتهم خلال إعادة تمثيل المـ ـجـ ـزرة، اليوم الاثنين، أنه أقدم على قـ ـتـ ـله أطفاله وزوجته بسبب خـ ـوفـ ـه عليهم من المستقبل المـ ـظـ ـلم عقب ضـ ـياع كل مـ ـدخـ ـراته بعد عودته من العمل في الخارج.

كان المتـ ـهم أكد خلال التحقـ ـيـ ـقات في النيابة العامة أنه كان يعمل مترجمًا في دولة الأمارات العربية المتحدة، وكان يخطط بعد العودة لإـ ـنشاء مشروع استثماري في المجال الرياضي، خاص باللياقة البدنية وعلاج السمنة والبدانة.

وأشار المتهم إلى انه أنه تعرف بعد عودته إلى موطنه على مجموعة من الأشخاص، كشفت التحـ ـريات فيما بعد انهم من معـ ـ تـ ـادي الإجـ ـرا م، وأقـ ـنـ ـعوه بالدخول إلى مجال التنقيب عن الآثـ ـار.

وأضاف المـ ـ تـ ـهم أن هؤلاء الأشخاص حصلوا منه على الأموال التي جمعها من العمل في الخارج، بدعوى شراء منزل تحته كـ ـنز أثـ ـري، وأقـ ـنعوه بأنه سوف يصبح من الأثرياء خلال فترة وجيزة وبدون أي مجهود إضافي.

وتابع، أن هؤلاء الأشخاص هـ ـد د وه بخـ ـطـ ـف زوجته وأولاده حال استمر في المطالبة بالأموال التي حصلوا عليها منه، ولذلك قرر قـ ـتـ ـل أسرته بنفسه خـ ـ وفًـ ـا عليهم من مستقبل مظـ ـ ـلم بعد ضـ ـياع “تحويشة العمر”.

ولفت المتـ ـهـ ـم إلى أنه انتظر في أحد الليالي حتى نامـ ـت زوجته وأولاده، وأحضر سـ ـلاحًا أبيض “سـ ـاطـ ـور” وبدأ بزوجته فانـ ـهـ ـال على رأسها وهـ ـشـ ـمه وهي تحتـ ـضن طفلتها الرضيعة، ثم انتقل بعد ذلك إلى غرفة باقي الأطفال وقـ ـتـ ـلهم بالسـ ـاطور ولاذ بالفرار.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمـ ـن الفيوم، قد تلقى إخـ ـطارًا من المقدم إسلام لطيف نائب مأمور قسم الفيوم أول، كل من “كريمة. م” 35 سنة ربة منزل، وأطفالها “أنس 13 سنة، آية 8 سنوات، منة 4 سنوات، نسيم عام ونصف”.

وخلال عملية البحث، أكدت التحـ ـريـ ـات الأولية، التي قادها العميد رجب غراب رئيس المباحث الجـ ـ نائـ ـ ية بالفيوم، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن الحـ ـادث سببه تـ ـراكـ ـ م الديون على الزوج الذي كان يعمل مدرسًا بدولة الإمارات.

 

موقع الحادثالمتهم بقتل زوجته وأطفاله في الفيوم

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.