«مكنتش بكسب 10 جنيه في اليوم وجوعت علشان الرقص»…واستفدت من ازواجي الـ9 وكـ ـسرت أنف متـ ـحـ ـرش بيا حط ايديه في منطقة متنفعش ..أجـ ـرا تصريحات الراقصة دينا

“الرقص ليس السبب الرئيسي وراء طلاقها ولكنه كان يأخذ كل الوقت من حياتها”، هذا ما أكدته الفنانة الاستعراضية دينا، حيث ذكرت أن أحد أزواجها خيَّرها بين الرقص أو استكمال الزواج، واختارت بالفعل عملها، موضحة أنه لا يوجد أي شخص يستطيع التغلب على إرادتها في الرقص، وذلك خلال حوارها في برنامج “قصة حلم”، الذي يعرض على شاشة “لنا” السورية.

وأضافت “دينا”، أنها تشعـ ـر بالاستقرار من الرقص، بينما وجود الرجال في الحياة ليس للاستقرار ولكن للأمـ ـان والتصرف برـجـ ولة وتحقيـ ـق ما تتمناه الزوجات، مؤكدة أنها استفادت من خلال الـ9 زيجات التي مرت بها وأنه لا شيء يدوم على حال واحد وكل مرحلة مختلفة عن المراحل الأخرى.

وفي فقرة “سؤال وإجابة”، نصحت الراقصة الاستعراضية كل من يهـ ـاجـ ـم الراقصات بعدم مشاهدتهن.

ومن ناحية أخرى، ترى “دينا” محمد رمضان فنانا طيبا ولكنه يخـ ـطـ ـئ في تقديم نفسه على السوشيال ميديا، وعن البـ ـلاغ الذي وُجه ضد الراقصة جوهرة أن من قدم الـ ـبلاغ يريد إقـ ـحـ ـامها للإسـ ـاءة إليها.

​https://youtu.be/swSkJntqbY8

لا تتـ ـهـ ـاون الراقصة الاستعراضية “دينا” في حقها إذا حاول أحد مشاهدي رقصها الشرقي التـ ـحـ ـرش بها، وهذا ما أكدته خلال حوارها في برنامج “قصة حلم”، مع الإعلامية رابعة الزيات، الذي يُعرض على شاشة “لنا” السورية، متابعة: “اللي يحاول يتـ ـحـ ـرش بيا ده أنا أضـ ـربه بـ30 جـ ـزمـ ـة، أنا كـ ـسـ ـرت منـ ـاخير واحد قبل كدا اتـ ـعـ ـرض ليا”، على حد قولها.

كما ذكرت دينا أنها تزوجت في السر العديد من المرات ورقصت في الكثير من المرات بدون مقابل مادي ولم ترقص في مكان غير مناسب، مؤكدة أنها ارتدت كثيرًا بدلات رقص غير مناسبة ومبالغ فيها ونـ ـادمة على ذلك، كما أنها لا تتصنع المشاكل في الحفلات ولا تتـ ـهـ ـرب منها وتبكـ ـي عند التـ ـعـ ـرض للنـ ـقد الحـ ـاد والمقالات الجـ ـارحـ ـة ولم ترفض التصور مع أحد المعجبين.

 

وأوضحت أنها عندما قررت أن تتجه للرقص الشرقي، كانت تضع كل أموالها في شراء بدل الرقص لدرجة أنها لم تكن تكسب في اليوم أكثر من عشرة جنيهات وفي بعض الأحيان لا تجد ما تشتري به طعامها، لذلك تشعر أنها ضـ ـحـ ـت بالكثير من أجل الرقص.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.