آخرهن شهيرة وسهير رمزي .. حكاية 10 فنانات قمن بخلع الحجاب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت بين شهيرة وسهير رمزي ويتوسطهن مصمم الأزياء هاني البحيري وهن خالعات الحجاب ظاهرتان بشعر أصفر لافت للانتباه.

وانضمت شهيرة وسهير رمزي للفنانات اللاتي اخترن ترك الحجاب والعودة مرة أخرى للوسط الفني، ونرصد في التقرير التالي أبرز تلك الفنانات:

سهير رمزي

اختارت الفنانة سهير رمزي أن تخلع الحجاب في عام 1993 وأعلنت أيضًا اعتزالها مجال الفن ثم عادت للتمثيل بحجابها من خلال مسلسل حبيب الروح عام 2006، ثم فاجأتنا في صيف العام الماضي بظهورها بشعرها مكتفية فقط بارتداء قبعة يظهر شعرها من أسفلها لتعلن خلعها للحجاب يوم أمس من خلال حفل خيري ظهرت فيه برفقة الفنانة شهيرة بدونه.

شهيرة
أما الفنانة شهيرة والتي عملت في مجال الفن لأكثر من 25 عامًا منذ عام 1969 تزوجت خلالها من الفنان محمود ياسين ولكنها اختارت الاعتزال وارتداء الحجاب عام 1992 حتى ظهرت بدونه من خلال الصورة التي جمعتها بالفنانة سهير رمزي بالأمس.

حلا شيحا
وغير سهير رمزي وشهيرة كانت هناك فنانات أخريات اخترن خلع الحجاب والعودة من جديد للعمل والمشاركة في الأعمال الفنية كانت آخرهن الفنانة حلا شيحا والتي أعلنت شقيقتها هنا شيحا خلعها للحجاب في صيف العام الماضي وذلك بعد غياب أكثر من 12 عامًا منذ آخر أعمالها فيلم “كامل الأوصاف” والتي ظهرت من خلاله مرتدية الحجاب فيما أعلنت مؤخرًا عن عودتها للتمثيل مرة أخرى لتشارك الفنان محمد رمضان مسلسله القادم في شهر رمضان.

موناليزا
وتشابهت قصة الفنانة حلا مع الفنانة موناليزا بطلة فيلم “همام في أمستردام” التي أعلنت قبل أكثر من 10 سنوات اعتزال الفن، وارتدت الحجاب وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها عادت في السنوات الأخيرة إلى مصر، بعد أن خلعت حجابها، رغبة منها في العودة للفن.

شاهيناز
وسبقت الفنانة حلا شيحا المطربة شاهيناز في تركها للحجاب وذلك بعد فترة اعتزال دامت 10 سنوات بدأت منذ عام 2008 رغم نجاحها وتقديمها لعدة ألبومات واكتفت خلال تلك الفترة بتقديم الأغاني الدينية إلا أنها عادت مرة أخرى وأصدرت ألبومها الأخير في 2017.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.