اخبار المشاهير

بالفيديو- سارة نخلة عن أحمد عبد الله محمود: “لو كانت العصمة بيدي لطلقته”

تحدثت الفنانة سارة نخلة عن خلافاتها الزوجية وانفصالها عن زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود وعدم وقوع الطلاق بينهما حتى الآن.

وقالت سارة نخلة خلال حوار أجرته مع برنامج “عرب وود”: “رفضت الحديث عن الانفصال خلال الفترة الماضية لشعوري أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، ومن الطبيعي أن أي زوجين في الحياة يحدث بينهما خلافات ويكون هناك احتمالين إما أن يستمرا معا أو ينفصلا”.

وأوضحت سارة: “لو كانت العصمة بيدي كنت بادرت بالطلاق”.

كما أجابت على الكثير من الأسئلة قائلة: “قبل دخولي مجال الفن كنت أحب المطرب سامو زين وحاليا أصبحنا أصدقاء، كما أحب أغنيات تامر حسني وأصالة نصري وأدم”.

وأكدت سارة نخلة إنها تنشغل حاليا بكتابة روايتها والتي ستنتهي منها خلال العام الجاري، وهي بمثابة حلم منذ زمن طويل، وتتضمن وقائع حقيقية ولا تتعلق بحياتها الشخصية.

يشار إلى أن سارة نخلة تصالحت مع والدتها بعد قطيعه لمدة خمس سنوات، بسبب رفضها زيجتها من أحمد عبد الله محمود.

ونشرت الفنانة السورية سارة نخلة صورة لها مع والدتها أثناء تواجدهما معا في هولندا، وعلقت عليها “ضحكت عيون ماميتي بعد خمس سنين فراق”. وذلك بعد أن عادت لوالدتها وتصالحت معها عقب انفصالها عن أحمد عبد الله محمود.

يذكر أن سارة نخلة شاركت في مسلسل “حكايتي” الذي عرض في رمضان 2019، وهو من بطولة ياسمين صبري، ووفاء عامر، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وناهد رشدي، وإسلام جمال، وهنادي مهنا. تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق