رغم تجاهلها لهم “احفاد هيفاء وهبي يلفتوا الانظار” بالصور شاهد الشبه الذي يجمعهم بجدتهم الفاتنة

رغم أن الفنانة هيفاء وهبي لم تطرق إعلامياً عن ابنتها زينت فياض أو حفيدتيها، إلا أن برنامج “عرب وود” كشف صور جديدة لهن من خلال تقرير عرض على الشاشة.

وعرض البرنامج صور حديثة لابنة هيفاء وهبي وحفيدتيها رهف ودانيلا، وذلك بعد أن أصبحتا الصغيرتين تتجهان نحو الشهرة، بفضل إنشاء والدتهما زينت حساب لهما على انستقرام، تنشر من خلاله صوراً لهما ومقاطع فيديو طريفة.

ويحظى حساب حفيدتي هيفاء وهبي بمتابعة جيدة حيث بلغ عدد المتابعين لهما أكثر من 33 ألف شخص، وتحرص والدتهما زينب على نشر مقاطع وصور لهما باستمرار، ولكنها لا تفضل نشر صور كثيرة خاصة بها.

ويتفاعل متابعو حساب حفيدتي هيفاء وهبي بكثافة عليه، حيث يؤكد البعض أن زينب ابنة النجمة اللبنانية نسخة عن والدتها، وأن حفيدتها الكبرى رهف تشبه ملامحها أيضاً.

لم يخل الأمر من فضول المتابعين، حيث تنهال الأسئلة على زينب ابنة هيفاء وهبي لمعرفة أي تفاصيل تخص علاقتها الحالية بوالدتها وهل حاولت التواصل معها أم لا؟ إلا أنها تتجاهل أي أسئلة شخصية.

ولفت انتباه متابعو حفيدتي هيفاء وهبي أن زينب لديها عينين ملونتين، ليتم سؤالها هل تضع العدسات أم هذا لون عينيها؟ لتجيب بأن هذا لون عينيها وأنها ورثتهما من والدها.

وفي الوقت الذي يتم تداول مقاطع وصور لحفيدتي هيفاء وهبي، أعرب محبو النجمة اللبنانية عن انزعاجهم من هذا الأمر، مشيرين إلى أنها محاولة لتشويه صورة نجمتهم المفضلة.
ومن جانبها، تتجاهل هيفاء وهبي تماماً كل ما يقال أو يتداول عن ابنتها وحفيدتيها، مكتفية بنشر صورها مع شقيقتيها منذ عدة أيام على حسابها على انستقرام.

الشريحة 40 من 60

الشريحة 41 من 60

الشريحة 46 من 60

الشريحة 51 من 60

الشريحة 52 من 60

الشريحة 55 من 60

هل هناك تشابه بين هيفاء وهبي وحفيدتيها؟ شاهدوا أحدث صور الصغيرتين واحك

حفيدتا هيفاء وهبي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.