فريد الديب يكشف حقيقة وفاة «مبارك» بعد تصدره تويتر بـ«حسني مبارك مات» ويؤكد :”مين ورا الكلام ده “

حسني مبارك مات، انتشر هذا الوسم علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير “تويتر” بسرعة كبيرة بعد تردد شـ ـائعات حولة مصير وصحة الرئيس الأسبق لمصر محمد حسني مبارك.

حقيقة وفـ ـاة حسني مبارك

وفي هذا المقال سنعرض لكم حقيقة وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بعد إنتشار وسم يحمل اسم “حسني مبارك مات”، وقد أبدى رواد مواقع التواصل الأجتماعي استغرابهم وسخريتهم في نفس الوقت من تكرار تلك الإشاعة، حتي أن أحدهم قال :” متقلقوش ياجماعة دي الموتة السنوية لحسني مبارك” في إشارة لتكرار تلك الشائعة .

حقيقة وفاة حسني مبارك هذه المرة

يبلغ الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عمر الـ91 عاما وحكم مصر من عام 1981 وحتي عام 2011 حتي قيام ثورة 25 يناير، ومنذ تلك الفترة وشـ ـائعات وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك تتردد كل عام تقريبا ويظهر حسني مبارك مرة أخرى ويتم نفيها، حتي أن أخر مرة قيل ان الرئيس الأسبق مبارك مات نتيجة إصـ ـابته بجـ ـلطة قلبـ ـية حـ ـادة، دون أن تخرج أي جهة رسمية أو حتي أحد افراد أسرته تأكيد أو نفـ ـي الخبر ولم تذكره أي من المواقع الرسمية ولا حتى التليفزيون المصري .

واقتصر  الأمر علي انتشار ترند وفـ ـاة حسني مبارك علي السوشيال ميديا وتويتر وبعض المواقع الإخبارية الصغيرة دون تأكيد لحقيقة الخبر .

 

نفى فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ما أثير حول وفاته، مؤكدًا أنه كان يحدثه منذ قليل، وأنه يتمتع بصحة جيدة.

وأضاف “الديب” في تصريح لـ”الوطن”، أنه لا يعلم مصدر تلك الشائعات التي أصبحت تتردد كثيرًا خلال الفترة الأخيرة ولا يعرف ما الفائدة منها، مؤكدًا أنه لو حدث أي شيء للرئيس مبارك سيكون أول من يعلم وسيعلن ذلك.

 

 

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.