بالفيديو”مشاهد ساخـ ــنة ومثـــ  ــيرة” سما المصري تثير الجدل مجددا بخــ  ـضوعها لجلسة تدليك مصورة:: ومتابعيها نشوفك زي “مايا خليفة”

نشرت الفنانة المصرية ​سما المصري​ مقطع فيديو جديد لها على يوتيوب، ظهرت فيه وهي تجري جلسة تدليك لجـــ ــــسدها، وقد طغت على الأجواء الاضاءة الحمراء.

ولاقى هذا الفيديو انتقادات كثيرة من قبل المشاهدين، فمنهم من دعاها ان تتعــ ـــرّى بشكل كامل في الحمام، ومنهم من دعاها للتوبة والكفّ عن استعراض جســـ ــــدها بهذه الطرق.

كما سخروا منها وقارنوها بممثلة الأفلام الابـــــــ  ـــــاحية ميا خليفة : فقال احدهم: “بالتوفيق وعاوز اشوفك دايما احسن من ميا خليفه وتبقي احسن منها”.

الجدير ذكره ان سما المصري دائما ما تثير الجدل بفيديوهاتها وتصريحاتها.

سما المصري (15 يناير 1976)، و إسمها الحقيقي سامية هي مطربة وممثلة مصرية، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة، لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

محتويات
1 عن حياتها
2 أعمالها
2.1 من الأفلام
2.2 برامج
2.3 فيديو كليب
3 أغاني مصورة ضد الإخوان

عن حياتها
أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية تحصلت على ليسانس آداب و تربية . ونزحت للقاهرة وحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة تركته ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة. التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة،غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها سبب جدلا كبيرا حول كيفية لبسها و طريقة رقصها التي إعتبرها الجمهور فاضحة و غير لائقة، آخر اعمالها انشاء قناة فلول.

ترشحت للبرلمان المصري في 2015 لكنها لم تفز

اعلنت في شهر آذار 2017 عن عزمها تقديم برنامج ديني في شهر رمضان، قائلة إنه “سيشكل نقلة جديدة في حياتها”.

أعمالها
من الأفلام
الشايب:2015 – فيلم.
إمبراطورية مين: 2014.
نظرية عمتي:2013- لولو البرنس.
على واحدة ونص: 2011- حورية.
بنتين من مصر:2010.
الدادة دودي: 2008 – نوسة.
صايع بحر: 2004 -الفتاة في الترام
برامج
قطعوا الرجالة:2019
هاني هز الجبل:2017
قلبك أبيض:2014
لعــ  ـنة الفرحنا:2014
رامز قرش البحر: 2014
فيديو كليب
منفسن.
يا أحمد يا عمر.
متخافش مني.
ما بلاش من تحت يا حوده.
أغاني مصورة ضد الإخوان
قامت بتصوير عدد من الكليبات الغنائية كانت تحارب بها الإخوان في مصر منذ نهاية عام 2012 حيث قامت بطرح فيديو كليب «المانجا» ثم توالت أغانيها.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.