خطبتها وهي أكبر مني ١٥ سنة ووقفت قدام اهلي عشان بحبها ..وطلعت بتبزني ب٦٠٠ الف دولار إحتكار سارة الطباخ يهدد مستقبل محمد الشرنوبي منع من الغناء والتمثيل 10 سنوات
close

أعلن الفنان الشاب محمد الشرنوبي لأول مرة عن وجود أزمة حقيقية قد تعطله عن السير قُدمًا في مشواره الفني، بسبب عقد الاحتكار الذي وقّعه مع المنتجة سارة الطباخ والتي جمعته بها خطبة لم تستمر سوى أشهر معدودة، وأخفيا طوال الفترة الماضية خبر انفصالهما، حتى أعلنه اليوم في بيان صحفي طويل، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”.

وفي السطور التالية، نستعرض ما ينتظر الأسباب التي قد تؤثر على مشواره الفني وفقًا لما جاء في البيان:

1. بموجب العقد الذي وقعه مع المنتجة سارة الطباخ، تظل شركتها تحتكر إدارة أعماله لمدة 10 سنوات، مر منها أقل من عامين، إذ أشار في بيانه أن العقد تم توقيع بتاريخ لقائهم الأول تقريبًا سبتمبر 2017.

2. في حال رغبته في فسخ التعاقد، سيقوم بدفع مبلغ 600 ألف دولار كشرط جزائي.

3. لا يحق للشرنوبي التعاقد على أي عمل فني على مستوى التمثيل أو الغناء إلا من خلال شركة سارة الطباخ، إذ أوضح أنه لا يملك حق الإمضاء وفقًا للعقد.

كان الشرنوبي أكد أن منذ انفصاله وهو يتعرض لهجوم شخصي غير مبرر، وأن الخلافات دبت بينهما، فسارة باتت تتعامل معه بشكل أشرس، حسب وصفه، وتسببت في مشاكل كبيرة بينه وبين أهله وأصدقائه المقربين، وكذلك بدأ البعض في الوسط الفني يتجنبه لمجرد أنها تتولى إدارة أعماله، وفقًا لتعبيره

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *