رفض بيع أرضه ..قصة شاب “عاق” أشـ ـعل النـ ـار في أبوه المسن بالبنزين …وشقيقاته “يستاهل الولـ ـعة”..فيديو

أشـ ـعل شاب في مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، النـ ـيران في والده بعد أن سـ ـكب الــ ـنزين عليه، إثـ ـر خـ ـلافـ ـات نشـ ـبت بينهما بسبب قطعة أرض.

ورصدت كاميرا أحد المحال التجارية، فيديو لرجل مسن يحاول الهـ ـرب من شـ ـاب يجـ ـري خلفه ويعتـ ـدي عليه بالـ ـضـ ـرب حتى يسقـ ـط المُـ ـسن أرضًا، ويُشـ ـعل الشاب النيـ ـران فيه.

أحد شهود العيان كشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل الواقـ ـة، لافتًا إلى أن المجـ ـنـ ـي عليه يُدعى الحاج عبد القادر، والجـ ـاني هو نجله الذي يُدعى حمدي.

ولفت شاهد العيان وأحد جيران عبد القادر، إلى أن سبـ ـب اعـ ـتـ ـداء الابن على الأب، أن “حمدي” واخوته البنات الأربعة يريدون بيع قطعة أرض يمتلكها والدهم، والأب يرفـ ـض متمـ ـسكًا بأرضه.

وأضاف، أن عبد القادر معروف بحسن السيرة والتزامه، مبينًا أن قبل الواقـ ـة بيومين كان أبناء الحاج عبد القادر قد اشـ ـتبـ ـكوا مع والدهم وأهـ ـاـ ـنـ ـوه.

وبين، أن “حمدي” ترك منزل والده لفترة ثم عـ ـاد، لافتًا إلى أن الواقـ ـعة حدثت يوم السبت في تمام العاشرة صباحًا، حيث فوجـ ـئ الجـ ـيران بالأب يجري في الشارع هــربًا من ابنه، الذي أســطه أرضًـ ـا وحـ ـرقه بالنزين.

وأشار شاهد العيان، إلى أن أحد بنات الحاج عبد القادر هــ ـجـ ـمت الجيران بعد تدخـ ـلهم لاطـ ـفاء النـ ـيران من جـ ـسد والده وقالت لهم: “ابن وأبوه ملكوش دعوة”، فيما قالت زوجة الحاج عبد القادر: “ده يستاهل الولـ ـعة”.

واسـ ـتـ ـنكر شاهد العيان، ما يحدث من ابن المـ ـجـ ـني عليه وبناته الأربعة وزوجته، مؤكدًا أن الضـ ـحـ ـية على خلق ويشـ ـهد له الجميع بالاحترام.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.