“مانعاه من دخول بيتها منذ فترة ورجله متدخلش الشقة”.. كواليس اتهـ ـام شادي محمد لزوجته بسـ ـرقـ ـة شقته

كشفت واقـ ـعـ ـة سـ ـرقـ ـة شقة شادي محمد، لاعب الأهلي السابق، اليوم، واختـ ـفاء مبلغ مالي كبير، وميداليات ودروع خاصة به، عن تفاصيل جديدة بشأن حياته الشخصية وخـ ـلافـ ـاته مع زوجته “سارة” وصلت حد الانفـ ـصـ ـال.

شادي محمد، اكتشف فور عودته من إجازة كان يقضيها مع أبنائه في العين السـ ـخـ ـنة، كسـ ـرا في باب شقته، واخـ ـتفاء أشياء ثمينة منه، فتوجه لتحرير محضر بالسـ ـرقـ ـة حيث اتـ ـهـ ـم فيه زوجته وشقيقها بالوقوف وارء الواقـ ـعـ ـة، قبل أن ينفـ ـي خلال تصريح لـ”الوطن”، هذا الاتـ ـهـ ـام، إلا أن تحقـ ـيقات النيابة ورد بها ذكر لأقوال زوجته، ما يؤكد صحة اتـ ـهــ ـامـ ـه لها.

لم يمر وقت كبير على الحـ ـادث، قبل أن يتـ ـهـ ـم شادي محمد، زوجته سارة، وشقيقها، بالسـ، ـرقـ ـة، حتى عادت الأسئلة من جديد، حول وجود خـ ـلافـ ـات بين الزوجين، دفعتها- وفقا لاتـ ـهـ ـام شادي محمد لها- للإقدام على هذا الأمر، خاصة وأن حياة اللاعب الشخصية باتت بعيدة عن عيون الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

نيابة مدينة نصر أول، المباحث بإعداد تحـ ـريـ ـاتها في البـ ـلاغ المقدم من شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق، بتعـ ـرض شقته للسـ ـرقـ ـة.

تراجـ ـع شادي محمد، عن اتهـ ـامـ ـه لزوجته بســ ـرقـ ـة منزله، ففي تصريح لـ”الوطن”، نفى “شادي” واقـ ـعـ ـة اتـ ـه ـام زوجته وشقيقها بأنهم وراء الـ ـسـ ـرقـ ـة: “ما اتـ ـهمـ ـتش حد، ومنتظر تحقـ ـيقات المبـ ـاحث، والنيابة هتكشف الحقيقة، والمحامي بتاعي مع النيابة، واللي هيطلع في الفيديو هيتم اتـ ـهامـ ـه بالسـ ـرقـ ـة”.

زوجة اللاعب السابق ترد على اتهـ ـامه: محصلش

داخل نيابة مدينة نصر أول، التي تابعت التحقيـ ـقات حول تعـ ـرض منزل اللاعب السابق للسرقة، أدلت “سارة” زوجته، بأقوالها، مؤكدة أن اتهـ ـامـ ـات زوجها لها ليس لها أساس من الصحة.

وأشارت إلى وجود خـ ـلافـ ـات زوجية بينهما، وأقامت بسببها ضده دعوى طلاق ونفـ ـقة، ولكن لم يستـ ـجب لها.

مصدر مُقرب: خـ ـلافات سابقة دفعت سارة لمـ ـنع زوجها من دخول المنزل

أحد المصادر المُقربة من “سارة”، زوجة اللاعب، أكد أنها منـ ـعت “شادي” من دخول منزلها، حيث تقيم عند والدتها، في إحدى المجمعات السكنية بالتجمع، إذ قال: “منبِّهَة على كل البوابات إنه ميدخلش البيت، وحتى الأولاد يسلمهم برَّه على البوابة وانا هنزل أخدهم”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”هُن”: “الكلام ده من أكتر من أسبوع، وأكِّدُه علينا أخوها كمان”.

وما زالـ ـت أجهزة الأمن بالقاهرة تكـ ـثف جهـ ـودها لكشف مرتـ ـكـ ـبي واقـ ـعـ ـة سـ ـرقـ ـة شقة شادي محمد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والغرض من ورائـ ـها.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.