انهـ ــيار  “لينا” حفيدة فاروق الفيشاوي ورسالة مؤثرة تدمــ ــي القلوب لجدها بعد وفاته:”مشيت بسرعة اوي وبدري اني اسمع خبر وفاتك”

لم تخف لينا الفيشاوي حزنها الواضح على جدها، الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، حيث كتبت له رسالة مؤثرة بعد أن وافته المنية فجر اليوم، ونشرت له عدة صور شخصية، وأخرى جمعتها به عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”
بدأت لينا رسالتها التي وضعتها كتعليق على الصور قائلة، “سأشتاق إليك، أتمنى أن تملأ الملائكة زوايا قلبك نعيما، مش عارفة أقول إيه، حتى لو ساعدني 100 شخص إني آلاقي الكلمات المناسبة”.

وأكملت، “هتكون في قلبي للأبد، وفي قلبنا كلنا، كل اللي فرحتهم، مشيت بسرعة أوي، بدري جدا على اني اسمع خبر وفاتك، لسه مشوفتش مستقبلي، مقريتش كتاباتي، ولا حضرت حفل تخرجي”.

واختتمت رسالتها، “رغم كل ده عارفة انك هتكون موجود وتراقبنا من مكانك، أينما كنت، مت بطلا في أحضان بلدك”.
ولينا الفيشاوي هي حفيدة فاروق الفيشاوي الوحيدة، من ابنه أحمد، وهي كذلك ابنة هند الحناوي، والتي رفعت قضية إثبات نسب البنت للفنان أحمد الفيشاوي، وحكمت المحكمة بثبوت النسب.
وتوفي الفنان فاروق الفيشاوي، فجر اليوم الخميس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما، ومن المقرر تشييع جثمان الفقيد، عقب صلاة ظهر اليوم، من مسجد مصطفى محمود، بمنطقة المهندسين.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.