قبل عيد الأضحى.. تغريدة مثيرة للجدل لـ شيرين رضا عن “الخرفان”: “بتاكل زبالة وبتحـ ـرموها علي الخنازير  والنظافة من الإيمان””

تساءلت الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حول ماهية الحيوان المُـ ـحرم تناول لحمه لأنه يأكل من القـ ـمامة، مرفقة صورة بعض الخراف.

ونشرت “رضا” عبر “تويتر”، صورة لخراف ومواشي تتواجد وسط القمامة وتأكل منها، وعلقت عليها: “يا تري إيه الحيوان اللي محـ ـرم أكله على المسلمين لأنه (بيأكل من الزبالة)؟”.
وأثـ ـارت التغريدة غـ ـضـ ـب جمهور الـ سوشيال ميديا، وحصدت كمية كبيرة من السخرية والتـ ـهكم، حيث اعتبروا حديث رضا اعتـ ـراضا على الأحكام الربانية، فيما حاول البعض إيضاح الأمر لها بأن سبب تحـ ـريم أكل لحـ ـم الخـ ـنازير ليس لأنها تأكل من القمامة وحسب، وبدأ في شرح السبب، بينما هـ ـاجـ ـمها آخرون بشـ ـدة ووصل الأمر إلى حد السب”.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة شيرين رضا كان بالجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، الذي يعرض حاليًا بدور السينما، بالاشتراك مع كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وردت شيرين رضا في تغريدة قائلة :”بدل ما تهجـ ـموني انا علي تويتة، هاجـ ـموا اللي بيخـ ـلو الاضحية تأكل من الزبالة، لانها سينتهي في بطونكم. وكفاية مزايدة والنبي لان ربنا هو اللي بيحـ ـاسب مش انتم #النظافة_من_الايمان

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.