ياسمين عبدالعزيز عن طليقها محمد حلاوة :”اتجوزته وانا عيلة صغيرة وانا اللي طلبت الطلاق ومقدرش ادخل راجل غريب علي ولادي ومبتاجرش بالطلاق والمرض زي ناس”

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة، كواليس انفـ ـصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، والضـ ـجة التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ذلك.

أوضحت ياسمين خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” على قناة cbc، أنها أعلنت عن الانفـ ـصال بعد سنة من وقـ ـوعه، لأنه حدثت أمورًا وقتها كانت تسـ ـتوجب الإعلان عن ذلك، لافتة إلى أنها لم تعلن في البداية لأنها لم ترد إحداث ضـ ـجة يتم من خلالها تسـ ـليط الأضواء على حياتها.

أضافت أنها هي من طلبت الطلاق، وزوجها وافق، مشـ ـيدة بأخلاقه والعشرة الطيبة بينهما، قائلة: “محمد ده أبو عيالي وراجل محترم جدا ولازم احترمه.. اعرفه من وانا عندي 18 واتحوزنا 17 سنة”.

تابعت: “مينفعش واحد عشت معاه 17 سنة اطلع اجرّح فيه، ولادي يشوفوا الكلام ده ازاي.. الناس فاكرة إن في بينا تقطيع أنا وهو .. لا خالص علاقتنا زي الفل.. بيكلمني يسأل وأنا برضو وبنضحك ونهزر .. بيحترمني وبحترمه وهو على راسي .. علاقتنا مش جواز بس دي اكبر بكتير دي عشرة عمر”.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في موسم رمضان 2019 بمسلسل “لآخر نفس”وشارك في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز وثراء جبيل وأحمد كمال وحازم إيهاب ومراد مكرم وهند عبد الحليم وهبة عبد الغني وعواطف حلمي ومصطفى حشيش، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، والمخرج حسام علي.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.