لكمته في وشه بدأت بـ”أزيك ياأحمد”..تفاصيل الخـ ـناقة والضـ ـرب بالأيدي بين زينة وأحمد عز بالساحل الشمالي..والفنانة تطلب الصلح وعز “هحـ ـبسكم”

صدفة بحتـ ـة، قادت “الوطن” لأنَّ تكون شاهدة على واقـ ـعـ ـة الاعــ ـتـ داء على الفنان أحمد عز، من قبل أشخاص قيل إنَّهم من طرف الفنانة زينة، حيث الصــ ـرا ع  بين الفنانين الذي بدأ قبل 5 أعوام ولازالت فصـ ـوله مستـ ـمرة بسبب “قضية نسب” طفلي زينة.

حوار صحفي يقود “الوطن” لتكون شاهدة على خنـ ـاقة عز وشقيقة زينة
البداية كانت حوار صحفي، تمّ الاتفاق بين “الوطن” وعز على إجـ ـرائه في الساحل الشمالي، في تمام الساعة السادسة مساء أمس الأحد، التقت “الوطن” أحمد عز لإجراء الحوار حول فيلمه الجديد “ولاد رزق 2″، اصطحب عز “الوطن” إلى مطعم شهير، لم يكن قد فتح أبوابه بعد، فتمّ تعديل المكان إلى أحد المطاعم الشهيرة داخل فندق العلمين، والذي شهد الواقـ ـعة.

جلس عز لإجراء الحوار في تمام الساعة السادسة والثلث، لكنه كان يلبي طلبات المعجبين في التقاط الصور معه، وأثناء الحوار، اقتربت سيدة منه ولكمته في وجهه قائلة: “ازيك يا أحمد.. عامل إيه، تمام؟”، الصـ ـدمة ألجـ ـمت عز وسألها “أنتي مين وبتعملي كدة ليه؟”، ليفاجأ بشاب بصحبة السيدة يوجه له السبـ ـاب مخــ ـاطبًا السيدة صحبته “سيبك منه ده…….”.

شقـ ـيقة زينة تعـ ـتـ ـدي بالضـ ـرب على أحمد عز.. والفنانة تطلب التصالح وعز يتمسك بالمحضر

ودخلت الفنانة زينة المطعم نفسه برفقة طفليها، ليغـ ـادر عز المكان دون التعـ ـرض للسيدة والشاب، لكنه اسـ ـتـ ـدعى أمن الفندق لتحرير مـ حضر لهما، وحاول الأمن السـ ـيطرة على الموقف قبل اشـ ـتعـ ـاله، واصطحبوا عز إلى غرفة الاجتماعات الخاصة بالفندق، وتمّ استـ ـدعـ ـاء مدير الفندق وأحد مسؤولي شرطة السياحة، كما سارع عدد من شهود العيان إلى الغرفة لإبداء استـ ـعدادهم الشهادة في واقـ ـعة الاعـ ـتـ ـداء على عز حال تحرير محضر.

لم يكتشف الحضور ولا الشهود سر هـ ـجوم السيدة والشاب على عز، إلا حين ظهرت سيدتان في غرفة الاجتماعات الموجود بها عز، قيل إنَّـ ـهـ ـما من طرف شقيقة الفنانة زينة، أبدتا رغبتـ ـهما في إنهاء الأمر بشكل ودي، قبل تحرير المحضر بشكل رسمي، كاشفتين أن السيدة التي اعـ ـتدلا ت على عز هي “ياسمين” شقيقة زينة، وهو ما رفضه عز، وأصر علي تحرير المحضر الذي أدلى فيه 3 شهود بشهادتهم، وصبّت كلها في صالح عز.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.