“حالفه أديك بالجزمة”.. وضـ ـربته بالقلم علي وشه.. تفاصيل اعتـ ـد اء زينة وشقيقتها على أحمد عز فى الساحل ..(صورة من الخنـ ـاقة)
close

يبدو أن الصـ ـراع القائم بين النجمين أحمد عز وزينة لم ينتـ ـهي بعد، وعلى الرغم من أن المعركة الدائرة منذ سنوات طويلة، أخذت طريق القانون الذي نصف الفنانة زينة والتي أصرت أن يعتـ ـرف عز بطفليه التي أنجبتهم منه ولم يعترف بهم وظلت تطـ ـارده الجملة الأشهر المنسوبة له “والله العظيم ما ولادي”.

وتجدد اليوم الصـ ـراع بينهما ووصل الأمر للشـ ـجار بالأيدي وذلك حسبما أكد شهود عيان، حيث كان متواجد أحمد عز بأحد الأماكن العامة بمنطقة مراسي بالعلمين، بينما دخلت ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة متوجهه إليه، قائلة: “أنا كنت حالفة لما هشوفك أديك بالجزمة، مش هتعـ ترف بولادك بقى”، وبالفعل تهجـ ـمت عليه، إلا أن عز لم يقف صامـ ـتًا وبادلها الضـ ـرب، وما هي ثواني إلا ووصلت الفنانة زينة والتي اشـ ـتبـ ـكت هي الأخرى مع عز حتى تدخل الحضور وفـ ـضوا النـ ـزاع وذهب بعدها عز وغادر المكان.

وحصلت صفحة باباراتزي الفنانين على فيس بوك، على صورة للنجم أحمد عز أثناء مغادرته المكان، ويتضح عليه علامات الغـ ـضب الشـ ـديد، كما أكدت الصفحة أن المعركة لم تنتهي بعد وأنما حرر الأثنين محاضر في قسم الشرطة مساء اليوم في حدود الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وفى وقت سابق، رفـ ـضت محكمة مسـ ـتأنف الأسرة في التجمع الخامس، الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على حكم تخفيض المصروفات الدراسية، لنجليه التوأم “عز الدين وزين الدين”.

وألزمت المحكمة، أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه استرليني مصاريف سنوية بجانب 30 ألف جنيه مصاريف شهرية، نظير المصاريف الدراسية لتوأمه من الفنانة زينة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *