هيثم شاكر يعلن إصابته بالمرض الخبيث ويطلب من جمهوره الدعاء له..بالصور

كشف الفنان هيثم شاكر عن سر ابتعاده عن الساحة الفنية لمدة 5 سنوات، معلنًا إصابته بمرض خبيث، وذلك من خلال ما كتبه على حسابه الشخصي بـ«فيس بوك وإنستجرام وقناته الخاصة يوتيوب»، رافضًا الدخول في تفاصيل.

وكتب هيثم شاكر: «من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد (معرفة قديمة).. الحمدلله على ردود أفعال الجمهور عليه، ردود مفرحاني ومخلياني مبسوط جدًا بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم».

وتابع: «شكرًا لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وآرائكم.. شكرًا لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم.. عارف إن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلًا غصب عني أي تأخير.. 5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد.. إن شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم.. بشكركم جميعًا.. الحمد لله..»

ويضم الألبوم 13 أغنية، تعاون فيها مع ملحنين، منهم: وليد سعد وعمرو مصطفى وتامر علي وأحمد صلاح حسني، ومن الشعراء: محمد عاطف وأمير طعيمة وأيمن بهجت قمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *