أنـ ـكرها وهي مولودة ..وحـ ـبسته لما كبرت ..تفاصيل حـ ـبس أحمد الفيشاوي بسبب ابنته “لينا”..ورسالته لمرات أبوها الجديدة ..صورة

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيه بصورة جديدة، عبر حسابه على إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوي، بصحبة زوجته، ندى الكامل، داخل طائرة، مُعلقًا: “في طريق عودتي إلى مصر، وأعدك بالعمل بجد أكثر 10 مرات للحفاظ على تراث والدي”.

واستطرد: “شعور قوي بدعم من زوجتي”.

وقضـ ـت محكمة أسرة الخليفة، اليوم، بحـ ـبس الفنان أحمد الفيشاوى لمدة شهر، لامتـ ـناعه عن سداد متـ ـجمد نفقة ابنته “لينا”، من طليقته هند الحناوي، في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 “أسرة” الخليفة.

وقال المحامي شعبان سعيد، لـ”الوطن”، إن محكمة الأسرة بالخليفة قـ ـضت بحـ ـبس الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، لمدة شهر واحد، لإدانته بالامتناع عن سداد نفقة ابنته “لينا” من طليقته هند الحناوي، والمقدرة بـ235 ألف جنيه.

وأشار إلى أن الحكم نهـ ـائي واجب النفاذ، ولا يجوز الطعـ ـن عليه، وفي حال القبـ ـض على أحمد الفيشاوي، سيكون معـ ـرضا للحبـ ـس، ما لم يسدد قيمة النفقة.

تحـ ـرص ندى الكامل دومًا على الظهور برفقة زوجها، بالمهرجانات والمناسبات الخاصة، وهو نفس ما يفعله أحمد الفيشاوي حيث يصطحبها معه، ووصفها سابقا بـ”المرأة المثالية”.

ويعد آخر ظهور بينهما، خلال عـ ـزاء والده، فاروق الفيشاوي، في أثناء الجـ ـنازة ممسكةً بذراعه، ومرتدية غطاء على الرأس، قبل تشييع جثـ ـمانه إلى مثواه الأخير.

وكتبت “ندى” رسالة، عبر حسابها على فيس بوك، عن وفاة والد زوجها: “مـ ـات فاروق ورحل في سكون وهدوء وطمأنينة.. مـ ـات الحبيب.. رحل الغالي وأخذ من قلبي وحـ ـزني وكبدي قطعة.. نام يا حبيبي وكن مطمئنا.. فأنت اليوم مع الله.. وبلِّغ والدي وأحبتي مني السلام إلى أن نلتقي مرة أخرى”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.