تلقت لينا الفيشاوي ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، انتــ ــ ــقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة عارية من طفولتها، تعود إلى عام 2013.

ونشرت لينا صورتها المثيرة للجدل عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، حيث ظهرت فيها عــ ــــ ـــارية من الأعلى، وأخفت صدرها بشعرها، في حين تركت تعليقًا يعبر عن رغبتها في العيش بحرية دون قيود.

وكتبت لينا في تعليقها على الصورة: “ليبرالية دائما في كلامي وحرة مع نفسي، هذه أنا كحورية، واحدة مع العالم”.

وانهالت انتقادات متابعي لينا على الصورة، إذ اتهـــ ــــ ـــمها البعض بتعمد لفت الانتباه، فكتب متابع: “الله يرحمنا يارب ويستر علينا هاذي تبغى تلفت النظر ليها”، وقال آخر: “لما ربنا غضب على آدم وحواء كشف عوراتهم وتعروا العرى عـــ ـــــــذاب وعقوبة ولم يكن أبدًا تحرر او تقدم، اتق الله لعله يهدى لك والدك وتعيشي حياة طبيعية”، فيما كتب ثالث: “إنتي حلوة وجميلة بس الصورة دي مش حلوة خالص إنتي أحسن من إنك تطلعي بالمنظر دا”.

ومن جانبها، هاجــ ـــــ ــــــمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، والدي لينا، أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، بعدما أعادت نشر الصورة عبر حسابها على “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “صورة عـــــ ــــ ـــارية تنشرها لينا بنت أحمد الفيشاوي.. هذه نتيجة انحلال الأخلاق وقلة التربية والتفكك الأسري.. لا الأب فاضي لها ولا أمها كل واحد تزوج وتركوها وراءهم.. مــــ ــــأساة”.

وكانت عادت خـــ ـــــلافات الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي إلى الظهور مرة أخرى، خصوصا بعد ظهور ابنتهما لينا للمرة الأولى بعد وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي، إذ غابت عن الأنظار وابتعدت عن عدسات الصحافة لسنوات طويلة، وكان آخرها قيام الحناوي برفع قضية اتهمت فيها أحمد بعدم قيامه بدفع نفقة ابنته وصدور حـــــ ــــ ـــكم بإلزامه بالدفع.

وعلقت لينا على قرار حبـــــ ــــ ــــس والدها وكشفت حقيقة تلك الخـــــ ــــ ـــــلافات وحقيقة العلاقة التي تجمعها بوالدها، وقامت بنشر فيديو عبر موقع يوتيوب قالت فيه إنها لطالما كانت هناك مشاكل بين والدها ووالدتها منذ أن كان عمرها 3 سنوات بسببها وبسبب مصاريف الإنفاق عليها.

وانهــــ ــــارت الفنانة سمية الالفي وقالت يا ريتني ما عشت لليوم دا لم تتمالك الفنانة سمية الألفي دموعها في ظهورها الأول بعد وفاة النجم فاروق الفيشاوي، وذلك خلال حضورها افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 12، والذي شهد تكريماً للراحل.

سمية الألفي أطلت في أول ظهور بعد وفاة فاروق الفيشاوي، بملابس الحداد السوداء كما وضعت نظارة شمسية لتخفي علامات الحزن والتعب، وكان برفقتها ابنها عمر فاروق الفيشاوي في ظهور نادر له إعلامياً، فهو غير معتاد على حضور أي مناسبات فنية. وبكت سمية الألفي متأثرة بلحظة تكريم فاروق الفيشاوي، وصعود ابنه عمر من أجل تسلم الدرع، حيث كان مقرراً أن يتسلمه الراحل بنفسه ولكن القدر لم يمهله هذه اللحظة.

وفي ذات السياق، نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة تجمعها مع سمية الألفي وابنها عمر، خلال إجرائها حوار معهما على هامش تكريم النجم الراحل فاروق الفيشاوي، وعلقت على الصورة قائلة: “الغائب الحاضر”. ومن المعروف العلاقة القوية التي كانت تجمع بين فاروق الفيشاوي وزوجته السابقة سمية الألفي وأم ولديه رغم طلاقهما، فهي ظلت ترافقه في رحلة علاجه الأخيرة من السرطان، إلى أن وافته المنية يوم 25 يوليو بعد صراع مع المرض الخبيث

بكاء سمية الألفي الحار خلال تكريم الراحل فاروق الفيشاوي

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *