شـ ـن الإعلامي شريف مدكور هجـ ـوما عـ ـنـ ـيف على محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الوطنى واتهـ ـمه بالغرور بعد تصريحاته فى حواره مع شبكة “CNN”، والتى قال فيها: “لقد كان هناك ضـ ـغـ ـط كبير على اللاعبين، كل مباراة حضرها 80 ألف متفرج في الملعب”.

وكتب شريف مدكور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلا: “محمد صلاح يقول كده، دي بداية الغـ ـرور للأسف”.

يذكر أن اللاعب محمد صلاح شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر وودعـ ـت منافساتها في دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا.

وقال محمد صلاح في تصريحات جديدة، أن وصول الجماهير إلى فندق اللاعبين خلال كأس الأمم الأفريقية اللاعبين كان غير طبيعي، “عندما كنا في يوم الراحة ظـ ـللت حبـ ـيسًا في غرفتي حتى التاسعة والنصف مساءً”.

وأوضح: “عندما حاولت النـ ـزول لساحة الفندق كان معي 200 فرد، ووقتها تحـ ـدثت عن الأمر مع المسؤولين ولكن اتحاد الكرة قالوا لي لماذا تشتكي؟!”، وتابع :” أشتـ ـكى لأنني إنسان، أريد أن أكون مع اللاعبين، أريد الجلوس والاستمتاع بحياتي، نحن نحب بعضنا كلاعبين ونريد أن نلـ ـهو قليلًا سويًا في وقت الراحة”. واختتم: “لذلك، عندما أحاول التحدث عن شيء فإنني أتحدث من أجلي وكل اللاعبين أيضًا، لأن اللاعبين يتحدثون معي ويقولون أرجوك أفعل ما تستطيع فعله”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *