النيابة ترفض تنازل أسرة الشاب المريض ذهنيًا فى الشرقية عن اتهـ ـام الجـ ـناة

كشف برنامج “90 دقيقة، تفاصيل جديدة، على واقـ ـعة إجبار الشاب المريض ذهـ ـنيًـ ـا في الشرقية على التنـ ـازل عن المحضر، بعد الاعـ ـتدـ ـاء عليه.

وعـ ـرضت الإعلامية جيهان لبيب، خلال برنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور”، مقطع فيديو، لـ مجموعة شباب يعـ ـذبـ ـون شاب معـ ـاق من الشرقية، كما عرضت مقطع آخر للشباب يحاولون فيه إقـ ـناع الضـ ـحية بأنه كان “هـ ـزار”؛ للتـ ـنازل عن المحضر.

وقالت إن الواقـ ـعة شهـ ـدت تطورات جديدة، حيث قامت أسرة الشاب المعـ ـاق بالتـ ـنازل عن المحضر بعد ضـ ـغـ ـوط من الطرف الآخر، لكن النيابة رفـ ـضت ومازالت تحقـ ـق فى الواقـ ـعة، والمـ ـتهـ ـمين فى الحجـ ـز حتى انتهاء التحريات.

وفى هذا الصدد، قال محمد سامى، إن هذه الواقـ ـعة كانت يوم وقفة عيد الاضحى المبارك، داخل صالون حلاقة بمحافظة الشرقية، مؤكدًا أنه لا يوجد أي شيء يبـ ـرر الاعـ ـتـ ـداء على هذا الشخص، لافتًا إلى أنهم اعـ ـتـ ـدوا عليه بسبب ضـ ـياع “سماعات” من توك توك، واتهـ ـمـ ـوه بسـ ـرقـ ـته وضـ ـربـ ـوه للضـ ـغـ ـط عليه للاعت ـترا ف بذلك.

وأضاف “سامي”، أنه تواصل مع أحد أفراد الشرطة، وقام بالقـ ـبـ ـض على 2 منهم قبل انتشار الفيديو، مشيرًا إلى أن أحدهم قام بتصوير الفيديو ونشره على الفيس بوك، لافتًا إلى أنه تم تحـ ـديد باقي العناصر المـ ـتهـ ـمة، وتم القـ ـبت ـض على الستة أشخاص، وتم عرضهم على النيابة اليوم.

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.