“بيستخدموه سبوبة”.. زوج غنوة يكشف كواليس استخدام أهلها لطفله ياسين :” ابني قالهم عاوز بابا وكان بيعيط وهو مع جدته”.. (فيديو)

نفـ ـذت صباح أمس الجهات المعنية بوزارة الداخلية حكم المحكمة الصادر في نوفمبر 2018 بضم الطفل ياسين ابن الراحلة غنوة شقيقة النجمة أنغام إلى حضانة جدته والدتة غنوة، وأخذت الجدة الطفل ياسين من منزل والده بمنطقة المعادي بعد محاولات كثيرة من ياسين بعدم الذهاب معها.

وفاجــ ـئ أمير عبد الباقي وطليق الراحلة غنوة، أصدقائه ومتابعيه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بفيديو أثناء تنفـ ـيذ الحـ ـكم، في وجود قوة من الشرطة بصحبة الجدة التي أصـ ـرت على أخذ الطفل في وجودهم، لكن ما انتـ ـبه له البعض وكان مـ ـؤثـ ـرًا هو بـ ـكـ ـاء ياسين ورفـ ـضه الذهاب مع جدته مُعلنًا رغبة كبيرة في العيش مع والده.

وتواصل “القاهرة 24” مع أمير عبد الباقي والد الطفل ياسين، ليكشف لنا بعض التفاصيل وكواليس القضايا التي لا يعلم الكثير عنها، حيث قال أنه وحسب عادته الصباحية في ممارسة رياضة “الجري” فوجـ ـئ بمكالمة من زوجته تُخـ ـبره بأن والده الراحلة أمام المنزل وبصحبتها قوة من الشرطة.

وكشف أمير أن الحكم الصادر من المحكمة يعود لتاريخ قديم، تحديدًا في نوفمبر 2018، بعد وفـ ـاتـ ـها بشهر واحد، وتم تنفيذه من قبل وتم حرمـ ـانــ ـي من ياسين 10 أشهر كاملين، ولكن قبل أسبوعين تحديدًا استطعت في استمالتهم وأخذته ليجلس معي بعض الوقت.

مضيفًا أنه بالفعل أخذ ياسين وعاش معه أسبوع واحد وطيلة هذا الأسبوع يهاتفه جده محمد علي سليمان وجدته في محاولة إقـ ـناعـ ـه بالعودة لكنه أعلن رفـ ـضه أكثر من مرة قائلًا: “أنا عاوز أقعد مع بابا”، لكن وبعد فـ ـشل هذه المحاولات أضطر الجانب الأخر استخدام حكم المحكمة لأخذ ياسين عـ ـنوة وبدون رضـ ـاه.

وأعلن أمير رفضه لفكرة ضم ياسين لجدته قائلًا أنها تستخدمه في العمل، وذلك على خلفية مشاركة ياسين في الأعمال الفنية كممثل مؤخرًا، مؤكدًا أن ياسين “سبوبة” بالنسبة لهم لأكثر من أمر، الأول استـ ـغـ ـلاله في العمل وثانيًَا في الشهرية التي ترسلها الفنانة الكبيرة أنغام لهم لمراعاة ياسين.

وأوضح أنه لا يـ ـرفض أن يعمل ياسين في التمثيل، لكن لابد وقبل الموافقة على الأعمال التي يشارك فيها يؤخذ رأيه باعتباره والده والوصـ ـي عنه في النهاية، مؤكدًا أن كل الأعمال التي شارك ياسين فيها لم يكن يعلم عنها شئ، مضيفًا أن التمثيل أثر على نفسيـ ـته كطفل، بجانب تـ ـأثـ ـيره على دراسته حيث رسـ ـب ياسين في kg.2.

واختتم الأب كلماته أنه يحاول جـ ـاهدًا إسـ ـقـ ـاط حضانة ياسين من جدته، ولديه جلسة في المحكمة تحت عنوان “الأمانة” يوم 15 سبتمبر القادم للمعارضة على حكم الحضانة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.