ابنة أحمد الفيشاوي تفتح النـ ـار على والدها: “قالي  مش عاوزك في حياتي مرة تانية وجابلي صـ ـدمة وجدي اللي كان بيحللي مشاكلي” (فيديو)

كشفت لينا الفيشاوي نجلة النجم أحمد الفيشاوي، عن تفاصيل حJ Jبس والدها شهرًا بسبب دفع مستحقات نفقتها، وذلك عبر فيديو نشرته على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وبدأت لينا الفيديو قائلة: أنا لينا الفيشاوي، وبعمل الفيديو دا بشأن حكم حJ Jبس والدي شهرًا، وتابعت: “أول مرة أشوفه كان عندي 3 سنوات، لم أتذكره جيدًا حينها، ولكن أتذكر أن كان هناك مشـ ـ كلات مع والدتي بسبب المصاريف وبسـ ـببي”.

وأضافت: “المشـ ـاكل بدأت مرة ثانية، من ثلاث سنوات، عندما أرادت والدتي عمل طلب دراسة لي في بريطانيا، مع الإقامة هناك، وافق ولكن بشرط وحيد أنه يكون تحت اختياره وعلمه”.

واستكملت: “ثم بعد ذلك والدتي وافقت، وهو اختار المدرسة اللي حابب يدخلهالي، ولكن بعد شهرين من دخولي المدرسة، وقف دفع مصاريفي”.

وتابعت: “والدتي أجـ ـبرت على رفع قضية ضـ ـدة، للحصول على المصاريف الخاصة بس، ويرجع لعـ ـدم قدرتها على المعيشة في هذا الوضع”.

وأردفت: “الحياة صـ ـعبة هنا وليست سهلة، حياة غالية، الأمر في غاية الصـ ـعوبة وليس أمامنا غير ذلك، لأننا نريد مساعدته المالية”.

واختتمت: “لقد كان والدي في غاية العـ ـصبـ ـية، وقال أنه لا يريدني في حياته مرة آخرى، مماتسبب لي بصـ ـدمة، كما لا أحد كان قادرًا على حل هذه المشـ ـكلات سوى جدي فاروق الفيشاوي وهو الآن مـ ـيت”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.