بث مباشر مباراة ليفربول والارسنال في الدوري الإنجليزي اليوم السبت علي قناة  bein SPORTS 2HD والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة ليفربول والارسنال موعد مباراة ليفربول وارسنال
close

موعد مباراة ليفربول محمد صلاح والأرسنال محمد النني في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019 والتي ستقام اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وسنعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل عن المباراة لحظة بلحظة .

موعد مباراة ليفربول وارسنال كورة لايف

ستبدأ مباراة ليفربول والأرسنال علي ملعب الآنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية، والذي سيسعي من خلاله نادي ليفربول من تحقيق أهم اهدافه وهو الاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي منذ البداية خاصة مع تعثر كلا من مانشستر سيتي وتشيلسي في المباريات السابقة .

وينتظر عشاق ليفربول أداء مبهر من اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة الارسنال وليفربول، والتي ستذاع علي قناة بين سبورت 2،وليفربول صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة يأمل في تحقيق الفوز والانفراد بصدارة جدول الترتيب منذ الأسابيع الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل حالياً فريق ليفربول المركز الأول في جدول الترتيب برصيد ست نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن ارسنال صاحب المركز الثاني.

متابعة مباراة ليفربول محمد صلاح والأرسنال النني أونلاين

الفوز هو هدف الفريقين في هذه المباراة، فالتعادل يعني أن كليهما سيفقد الصدارة لصالح الفرق الأخرى، خاصة وأن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قوية هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والأرسنال بالدوري الإنجليزي اليوم السبت 2019

ستبدأ المباراة اليوم السبت الموافق 24 من شهر اغسطس لعام 2019 علي ملعب الأنفليد بمدينة ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وسيكون علي قناة bein SPORTS 2HD على الهواء مباشرة بصوت المعلق علي محمد علي، حيث سيسبق المباراة تقديم ستديو تحليلي به عدد من نجوم التحليل بالقناة، وذلك قبل بداية المباراة بنحو ساعة تقريباً.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *