بالفيديو- مها أبو عوف تكشف تفاصيل جديدة عن حادثة وفاة زوجها عمر خورشيد ..:”اخويا عزت كان ضد الجوازة دي واجـ بـرني علي هذا الأمر”

تحدثت الفنانة مها أبو عوف عن يوم وفاة زوجها السابق وعازف الجتياز الراحل عمر خورشيد في أول ظهور إعلامي لها عبر برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه إنجي على عبر نجوم fm.

ذكرت مها أن عمر خورشيد كان صديقا لشقيقها الراحل عزت أبو عوف الذي رفض في البداية زواجها منه نظرا لفارق السن الكبير بينهما آنذاك ولكنها تمكنت من الحصول على موافقته بعد أن ذهب إليه خورشيد بنفسه.

أما عن يوم الحــ ــادث المــ ـــميت الذي تعرض له قالت مها إن عمر خورشيد كان من المفترض أن يعود إلى المنزل ويتناول العشاء في أعقاب انتهاء موعد عمله ولكن الوقت تأخر لذا شعرت بالقلق واتصلت بالمكان الذي يعزف فيه وقال لها أحد العاملين إن سيارة عمر تعرضت لحـــ ــــادث أمام مطعم خريستو بمنطقة الهرم.

وأشارت إلى أنها ذهبت مسرعة إلى المستشفى، وحينها أخفت عنها والدتها الأمر حتى لا تتعرض إلى صــ ــــدمة، وقلت لها إنه تعرض لكسر شديد في العظام، ولفتت إلى أنها كانت حامل في هذا التوقيت.

وأكدت مها أنها ابتعدت عن مجال الفن لمدة عامين ونصف، قبل أن يجبرها شقيقها عزت على العودة إلى العمل، وسافرت إلى تونس ليقدما حفلات الـ”فور إم”.

جدير بالذكر أن مها أبو عوف تشارك في مسرحية “3 أيام في الساحل” بجانب محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *