foot-dz

شاهد.. أول ظهور لـ”تامر أمين” على قناة النهار بعد أزمة رانيا علوانى: “أنا آسف” (فيديو)

اعتذر الإعلامي تامر أمين خلال تقديم برنامجه “آخر النهار”، وقال “أنا أكثر الإعلاميين الذي لا يستحي من الإعتذار.. ولاعمري تكبرت على الإعتذار، الذي هو فضيلة وشيمة الكبار، وإذا كان المجلس القومي للمرأة زعلان مني فأنا آسف، وأحترم المرأة بشدة، وأحترم النائبة رانيا علواني وزوجها”.

وأضاف أمين، خلال برنامج” آخر النهار”، المذاع على قناة “النهار”: ” 24 ساعة إللي فاتوا كانوا نقطة فارقة في حياتي بعد اللي حصل وبعد قرار نقابة الإعلامين بمنع ظهوري علي الشاشة لحين توفيق أوضاعي”.

وتابع أشكر نقابة الإعلامين والدكتور طارق سعده على التفهم، وسرعة اتخاذ القرار ، أحترم تصرفاتهم وتعاملهم بروح القانون”، مشيرًا إلى سعيد إن هذا بداية لتنظيم المشهد الإعلامي في مصر.

وفي وقت سابق، قدم الإعلامي تامر أمين، طلبا رسميًا للانضمام إلى نقابة الإعلاميين، والحصول علي تصريح مزاولة مهنة.

رسميًا.. تامر أمين ينضم لنقابة الإعلاميين
وقال أمين، في تصريحات صحفية، إنه يحترم القانون ويلتزم بمعايير ميثاق الشرف الإعلامي، وإنه فور علمه بضرورة تقنين أوضاعه مع النقابة كان حريص علي تقديم الأوراق المطلوبة للقيد بالنقابة والحصول علي تصريح مزاولة المهنة
مشيدًا بأداء القائمين علي المنظومة الاعلامية.

يذكر أن الاعلامي تامر أمين، تقدم بأوراقه بعد منعه من تقديم برنامج ( آخر النهار) المذاع علي قناة النهار، وإيقافه عن ممارسة النشاط الإعلامي لحين الحصول علي تصريح مزاولة حتي لا يكون مخالف للقانون رقم ٩٣ لسنه ٢٠١٦ الصادر بشأن نقابة الإعلاميين، والذي يحظر ممارسة النشاط الإعلامي دون القيد بجداول النقابة أو الحصول علي تصريح مزاولة المهنة طبقاً للمادتين ٢، ١٩ من قانون النقابة المشار إليه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock