فيديو نادر- مقــ ـلب عادل إمام في يونس شلبي بحفل زفافه

علاقة صداقة قوية جمعت الفنان عادل إمام بالفنان الراحل يونس شلبي، إذ تشاركا في أعمال ناجحة.وفي فيديو نادر نشر عبر قناة تحمل اسم Dream Art على موقع YouTube من برنامج “ليلة العمر” من تقديم حياة عبدون، ظهر يونس شلبي ليتحدث عن حفل زفافه، وبعض المواقف التي لا ينساها.كان أحد المواقف هو مقـ ــلب نفـ ـذه عادل إمام فيه، إذ ذهب لتحيته وتهنئته هو وعروسه وسحب شلبي إلى منتصف قاعة حفل الزفاف ليحتفل مع سمير صبري، ليفاجأ شلبي أن إمام ذهب لتهنئة عروسه وجلس مكانه في “الكوشة”، يذكر أن يونس شلبي رحل عن عالمنا في نوفمبر 2007، بعد صــ ــراع طويل مع المـــ  ــــــرض.

يونس شلبي (31 مايو 1941م – 12 نوفمبر 2007)، ممثل مصري. ولد في ميدان الطمهي بالمنصورة. درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة. جذب الانتباه بدور منصور في المسرحية الشهيرة مدرسة المشاغبين مع سعيد صالح وأحمد زكي وعادل إمام.

قدم يونس شخصية الفتى الأهوج غير الناضج عقلياً في كثير من مسرحياته ومنها العيال كبرت وحاول تفهم يا زكي. شارك يونس بأدوار صغيرة في نحو 77 فيلماً سينمائياً وقام ببطولة عدد قليل من الأفلام التي يعتبرها سينمائيون ذات طابع تجاري قليل القيمة فنياً ومنها (العسكري شبراوي) و(ريا وسكينة) و(مغاوري في الكلية) و(سفاح كرموز) و(الشاويش حسن) و(عليش دخل الجيش) و(رجل في سجن النساء). لكن أدواره الأكثر أهمية في رأي النقاد كانت في أفلام قام ببطولتها آخرون ومنها (الكرنك) و(شفيقة ومتولي) للمخرج علي بدرخان و(إحنا بتوع الاتوبيس) للمخرج الراحل حسين كمال. كان آخر أدواره في فيلم (أمير الظلام) عام 2002.

كما شارك في أكثر من 20 مسلسلاً تلفزيونياً منها (عيون) و(الستات ما يعملوش كده) و(أنا اللي أستاهل) إضافة إلى (بوجي وطمطم) وهو مسلسل للأطفال قدم على مدى سنوات في شهر رمضان. قل نشاطه الفني بسبب المرض وذلك لحين وفاته في 12 نوفمبر 2007 عن 66 عاماً.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.